شركة روكستار تبدأ تعديلات هيكلية من اجل انصاف موظفيها وتجنب ضغوط العمل..

بداية لسلسلة من التحسينات قادمة

تعد شركة روكستار احد الشركات الكبيرة التي تهتم بموظفيها وبتوفير سبل الراحة لهم في بيئة العمل، نائب رئيس الشركة جينيفر كولبي اطلقت بيان رسمي يتعلق برواتب الموظفين والفروقات الكبيرة بينها من الذكور والإناث.

البيان الذي تم اطلاقه رصد اولا من خلال احد المصادر الموثوقة لأخبار شركة روكستار وهو Ben من خلال حسابه على موقع تويتر، حيث قال ان هذه الخطوة من التحسينات ستكون البداية لسلسلة من التحسينات قادمة لهيكلة الشركة بشكل عام.

من التحسينات المذكورة كانت الاخذ بعين الاعتبار ما اذا كانت الموظف او الموظفة ام او اب بحيث ستقوم الشركة بمنح هؤلاء معاملة خاصة بجميع الجوانب سواء في الرواتب او العلاوات او حتى المكافآت الاضافية. ايضا ذكرت الشركة من خلال بيانها انها تقوم بتحسين قدرات موظفيها بشكل دائم ومنحهم دورات تدريبية تمنحهم الخبرة اللازمة لاتمام العمل.

اما فيما يتعلق بالموضوع الاهم وهو فجوة الرواتب بين الجنسين من الذكور والإناث في الشركة فقد ذكرت ما يلي في البيان عازمة على الالتزام بالمساواة والعدل في بيئة العمل بين الجنسين كالاتي:

  • نسبة الموظفين من الاناث الذين يتلقون مكافآت بلغت 97% بينما الذكور بلغت نسبة حصولهم على المكافآت قرابة 96%.
  • بلغت فجوة الاجور بين الجنسين ما نسبته قرابة 13% الى 48% ويأخذ بعين الاعتبار خبرة الموظف او الموظفة وعدد ساعات العمل التي يقضيها والعمر الذي قضاه في العمل داخل الشركة.

هناك الية اخرى تتبعها الشركة في منح الموظفين الاجور والعلاوات بناء على تقسيم ربعي للسنة المالية الخاصة بالشركة، ذكر البيان كذلك اهمية الحفاظ على سلامة وامن الموظفين وهذا يعني عدم التلفظ ضدهم بأية الفاظ مسيئة لجنسهم او عرقهم او لون جسدهم او حتى اتخاذ اي اجراء غير اخلاقي ضدهم.

يمكنكم مشاهدة كافة اجراءات البيان اعلاه، سننتظر من الشركة الان ان تقوم بتحسين علاقتها مع اللاعببن بعد هذه التحسينات مع الموظفين، فما هو رأيكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button