انطلاق الموسم 11 من لعبة الموبايل المثيرة Call of Duty: Mobile مع موسم العطلات

مع اقتراب نهاية العام، تجلب Call of Duty: Mobile متعة الألعاب الأسطورية، في الموسم النهائي من عام 2023 الموسم 11: Siren Song.

سينطلق الموسم الجديد في 7 ديسمبر الساعة 3 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويوفر فرصة للاستمتاع بأجواء العطلة ويحتوي على مجموعة من الشخصيات والأسلحة والمحتوى التي تحاكي موسم العيد، إضافةً إلى الظهور الأول للعميل الأسطوري الثالث في اللعبة، Siren – Siren Song، وخريطة Miami Blitz الجديدة وبعض العناصر الفريدة التي تحمل طابع العطلات، إلى جانب عودة العروض لمدة 12 يوماً، ونهائيات بطولة 2023 العالمية من لعبة Call of Duty: Mobile.

يمنح الموسم 11 Siren Song من لعبة Call of Duty: Mobile اللاعبين فرصة ربح 50 مستوى جديداً من مكافآت باتل باس مع إمدادات جديدة من المحتوى المجاني والمتميز التي تشمل الشخصيات مثل ليرتش- سانتا الخبير الكيميائي Lerch – Chemical Santa، وأليكس-رداء الطقس Alex – Sweater Weather، وسوب الملك الصقر  Soap – Buzzard King، والأسلحة الجديدة مثل بندقية Groza، وتقنية الفخ، ومخططات الأسلحة وبطاقات التعريف والتمائم ونقاط (CP) والمزيد من المحتوى الذي سيتم إطلاقه طوال الموسم!

استمتعوا بالهدية التي تواصل عطاءها وتعرفوا على النقاط البارزة في الموسم 11: Siren Song من لعبة Call of Duty: Mobile والذي سيتوفر على أجهزة Android وiOS:

  • Siren – Siren Song – العميل الأسطوري الثالث من لعبة كود موبايل، بات متوفراً للاستخدام، وهي شخصية عميلٍ قوي مغوار، تمنح اللاعبين أفقاً جديداً من المناورات المشوّقة والمزايا الأسطورية الفائقة التي تساعدهم على الارتقاء إلى مستويات لعب متقدمة.
  • السلاح الجديد: بندقية Groza تم إطلاقها لأول مرة في Call of Duty: Back Ops Cold War، وهي سلاح أوتوماتيكي يسهل التحكم به بسرعة ويحقق إصابات محكمة، ويتمتع بسرعة كبيرة في إطلاق النار وتحقيق مستوى عالٍ من الإصابات.
  • خريطة جديدة: Miami Blitz رغم هدوء وجمال العطلة في أحياء ميامي المشمسة والمزينة بأبهى حللها، لا بد من الإثارة مع أعنف المعارك التي تمتد إلى المباني والطرقات والأزقة مما يمنح لعبة مليئة بالتشويق والحماسة.
  • 12 يوماً من العروض الترويجية: ينتظر الجميع فترة العروض التي تأتي هذا العام مع شهر ديسمبر وتمتد 12 يوماً يحظى اللاعبون خلالها بكم مميّز من المحتوى الإضافي وبأسعارٍ مدروسة.
  • نهائيات بطولة Call of Duty: Mobile” العالمية: تابعوا البث المباشر من أتلانتا جورجيا لنهائيات بطولة عام 2023 في 15- 17 ديسمبر، حيث يتنافس أفضل 16 فريق للفوز بإحدى الجوائز التي يقدر مجموعها بمليون دولار أمريكي.

سيتمكن اللاعبون أيضاً من الاستمتاع بالتحديثات والتحسينات بموسم 11 Siren Song من لعبة كود موبايل، بالإضافة إلى التحديات الموسمية الجديدة وسحوبات الحظ والمزيد، والتي ستصدر في المتجر عند الإطلاق وطوال الموسم.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button