اكثر من 90 فيديو للعبة GTA VI تصل الى الانترنت..

بعد ان ظهرت الكثير من التسريبات حول لعبة GTA VI التي يعتقد انها من نسخة اختبارية مبكرة من اللعبة، بدأت المزيد من الفيديوهات بالوصول الى الانترنت بشكل متتابع.

شخص مجهول يدعى teapotuberhacker قام بنشر ملف عبر منتدى GTA Forums يتضمن اكثر من 90 فيديو يدعى انها من نسخة مبكرة من اللعبة، لذلك لا تبدو تصاميم الشخصيات بجودتها الكاملة، بينما ادعى المصدر ان اللعبة ما زالت تعتمد على الشيفرة البرمجية للعبة GTA 5 وبعضها على الشيفرة البرمجية الجديدة المخصصة لـ GTA VI.

احد الفيديوهات يظهر مهمة لسرقة العشاء، يُمنح اللاعب قدر محدد من الوقت لسرقة الأموال وأخذ الرهائن قبل وصول رجال الشرطة. بمجرد وصول رجال الشرطة، تسرق شخصية أنثى وشريكها إحدى سياراتهم ويطلب منهم الهروب ومراوغة الشرطة من أجل إكمال المهمة.

بالطبع، لا يزال هناك احتمال أن يكون كل هذا مزيفًا، ولكن لم يشهد الإنترنت مثل هذا التسريب الكبير والمفصلة بشكل مثير من قبل.

بعض أولئك الذين اطلعوا على اللقطات اكتشفوا وجود اشارات إلى GTA: Vice City ، والتي تدعم شائعات ظهرت في وقت سابق من هذا العام تدعي أن اللعبة ستقع احداثها في مدينة ميامي. تؤكد هذا التسريبات أيضًا الاقتراحات بأن اللعبة ستظهر بطلة رواية أنثى جنبًا إلى جنب مع شخصيات أخرى قابلة للعب في قصة متأثرة بلصوص البنوك بوني وكلايد الحقيقية.

ما زالت الصور والفيديوهات تتدفق الى الانترنت من خلال عدة مصادر مختلف، لذلك اذا كنت حريص على ان لا تقع عيناك على اي منها فعليك اقفال الانترنت وتجنب النظر الى منصات التواصل الاجتماعي والمنتديات والمواقع الاكترونية.

ما زالت روكستار صامته حيال هذه التسريبات، ولا نتوقع منها ان تصدر اي تصريحات لكن ربما نرى سحب لهذه الفيديوهات من الانترنت رغم ان وجود اكثر من 90 فيديو قد يكون معهمة معقدة امام رجال القانون الذين تعتمد عليهم روكستار في كل مرة لكن دوعنا نقف ونرى ما يمكن ان يحدث خلال الساعات القادمة.

حتى ذلك الحين، ما هي توقعاتك حول هذه التسريبات وهل تعتقد انها بالفعل من نسخة مبكرة من لعبة GTA VI ؟ وان صحت هذه التسريبات ما هو انطباعك الاولى حولها؟

يمكنك تحميل الفيديوهات في ملف واحد من خلال المصدر هنا، على مسؤوليتك الخاصة.

المزيد حول تسريبات GTA 6

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button