فريق Bungie يعمل على 4 مشاريع في الوقت الحالي.. وتهديد بالتدخل المباشر من سوني

ظهرت بعض المعلومات الجديدة عن فريق Bungie والتي حصل عليها مصدر مطلع بشكل حصري. المعلومات تتعلق بمشاريع الفريق التي يعمل عليها حاليًا والآلية التي يتبعها في إعادة تكوين نفسه بعد الإستحواذ عليه من قبل سوني.

وفقًا لمستخدم لمصدر مطلع وعبر منصة اكس، قام فريق Bungie بالتحدث إلى شبكة IGN لإطلاعهم على آخر المستجدات، فبعد العديد من الإنتقادات التي وجهت إليه وتمثلت في انخفاض أعداد لاعبي Destiny 2 الحالية، قرر اتباع نهج مختلف والبدء بالفعل في أولى خطوات الإستفادة الحقيقية من إنضمامه لأسطول سوني.

الفريق قرر أن يكون معتمدًا على نفسه بشكل أكبر مع عدم تدخل سوني بشكل مباشر سوى في الجوانب الإدارية. وأدناه سنذكر لكم جميع المعلومات التي حصلت عليها شبكة IGN كالآتي:

  • تم التخلي عن فريق إدارة “بنجي” بشكل كامل بعد الإستحواذ عليه من قبل سوني.
  • انضم للفريق كلًا من Herman Hulst مدير أستوديوهات سوني و Eric Lempel من سوني أيضًا بالإضافة إلى المؤسس المشترك لأستوديو بنجي.
  • هذه الأسماء المذكورة أعلاه تم تشكيلها لإدارة الفريق برؤيته الجديدة ولكنها لن تكون دائمة بل سيعاد تشكيلها من جديد بعد انتهاء الفترة الصعبة التي يمر بها الأستوديو.
  • سوني اشترطت على فريق “بنجي” أن يقوموا بتحقيق أهدافهم المالية المتفق عليها داخليًا في وقت قصير وإلا ستقوم سوني ستتدخل بشكل مباشر في جميع قرارت إدارة الفريق وتوجهاته.
  • وفقًا لهذه القرارات، قامت الإدارة الحالية للفريق باتخاذ قرار تسريح 100 موظف والبدأ بالعمل من الصفر.
  • يمتلك الأستوديو الآن 4 مشاريع تحت التطوير، وهي مشروع لعبة Marathon المعلن عنه ولعبة مخصصة للجوالات وأخرى من نوع AAA ذات ميزانية ضخمة وأخيرًغ مشروع مجهول.

معلومات حساسة حصلت عليها الشبكة ign، فهل من الممكن أن نرى انفراجة للفريق من أجل الخروج من عنق الزجاجة أم أن سوني ستسيطر على إدارته بشكل كامل إذا لم يتحقق شرطها؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button