الكشف عن نافذة إطلاق Lego Star Wars: The Skywalker Saga بعرض جديد!

ألعاب الليجو طالما كانت جميلة ولعبة Lego Star Wars: The Skywalker Saga القادمة لنا هذا العام قد تكون من أفضل ما سنحصل عليه لأنها أضخم لعبة ليجو إلى يومنا هذا فهي تجمع كل قصص ستار وورز بلعبة واحدة. في أبريل الماضي تم الإعلان عن تأجيل اللعبة ولكن اليوم حصلنا على موعد جديد.

خلال ليلة Gamescom 2021 الافتتاحية أعلن استديو TT وشركة Warner Bros أنّ لعبة Lego Star Wars: The Skywalker Saga ستصدر في ربيع 2022. ما زلنا نجهل التاريخ المحدد ولكن من الجيد أننا حصلنا على نافذة إطلاق. علاوة على ذلك، حصلت اللعبة عل عرض تشويقي جديد يستعرض لنا اللعبة، يمكنكم مشاهدته في الفيديو المرفق أعلاه.

ستصدر اللعبة المرتقبة على اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس وبلايسيتشن 5 وبلايسيتشن 4 والحاسب الشخصي. علمنا سابقاً من خلال مقابلة مع أنّ اللعبة تحتوي على خمسمائة شخصية مختلفة وأنّ العديد من هذه الشخصيات قابلة للعبة. علمنا أيضاً أنّ Lego Star Wars: The Skywalker Saga ستحافظ على حس الدعابة الموجود بالألعاب السابقة وأنّها ستسعد مُحبي سلسلة ستار وورز بشكل كيبر.

هل أنتم متشوقون لتجربتها عندما تصدر في ربيع العام المقبل؟ شخصياً أتطلع جداً لها لأنني من محبي ألعاب ليجو وتبدو واعدة جداً. ننتظر إجاباتكم في التعليقات متابعينا الأعزاء!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى