التحديث 1.2.3 رقم للعبة Diablo 4 يجلب معه مسلخ زيير والعديد من الأشياء

استعد لمعركة شرسة في Diablo 4 بينما تسابق الزمن لهزيمة أتباع الزعيم زيير في مسلخ زيير المتوفر في الوقت الحالي.

بعد إكمال رحلة الموسم، يختبر هذا التحدي المروع أقوى المتجولين بمستويات صعوبة متزايدة. إصدار التصحيح 1.2.3 يجلب معه بعض تحديثات أسلوب اللعب، بما في ذلك الإضافات التي يمكن معاينتها الآن في قائمة السحر.

بالنسبة لأولئك اللاعبين الذين لم يتوجهوا بعد إلى عالم السانكشواري، تتمتع لعبة Diablo 4 في الوقت الحالي بخصم مثير تصل نسبته الى 40٪ على متجر Steam الرقمي، ابتداءًا من يوم 4 ديسمبر إلى يوم 11 ديسمبر.

مسلخ زيير Diablo 4

  • لتحدي مسلخ زيير، عليك إكمال جميع فصول رحلة الموسم أولًا لفتح وصفة لإنشاء رمز مصنوع من الدماء. سيسمح هذا لك بإنشاء القناة العميقة التي تمنح إمكانية الوصول إلى المذبح.
  • ينتظرك تحدٍّ ضارٍ عند دخولك المذبح حيث لن يكون أمامك سوى 10 دقائق لقتل جميع الأعداء وهزيمة المتعطشين للدماء النهائيين
  • عند إكمال كل مستوى من المذبح، ستحصل على وصفة لإنشاء رمز مصنوع من الدماء للمستوى التالي.
  • إكمال المستوى الأول سيفتح الرمز الفريد: دموع الدم. هذا الرمز ضروري لغزو الأعداء في المذبح وسيستهلك نقاط خبرة أكثر للترقية مقارنة برمز باراجون.

إصدار التصحيح رقم 1.2.3

يمكن معاينة القائمة الكاملة للإضافات الآن من قائمة السحر باستخدام زر عرض الإضافات الممكنة الجديد. ازدادت نقاط خبرة الرمز المكتسبة من مستويات الكابوس.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button