التحديث 1.2.3 رقم للعبة Diablo 4 يجلب معه مسلخ زيير والعديد من الأشياء

استعد لمعركة شرسة في Diablo 4 بينما تسابق الزمن لهزيمة أتباع الزعيم زيير في مسلخ زيير المتوفر في الوقت الحالي.

بعد إكمال رحلة الموسم، يختبر هذا التحدي المروع أقوى المتجولين بمستويات صعوبة متزايدة. إصدار التصحيح 1.2.3 يجلب معه بعض تحديثات أسلوب اللعب، بما في ذلك الإضافات التي يمكن معاينتها الآن في قائمة السحر.

بالنسبة لأولئك اللاعبين الذين لم يتوجهوا بعد إلى عالم السانكشواري، تتمتع لعبة Diablo 4 في الوقت الحالي بخصم مثير تصل نسبته الى 40٪ على متجر Steam الرقمي، ابتداءًا من يوم 4 ديسمبر إلى يوم 11 ديسمبر.

مسلخ زيير Diablo 4

  • لتحدي مسلخ زيير، عليك إكمال جميع فصول رحلة الموسم أولًا لفتح وصفة لإنشاء رمز مصنوع من الدماء. سيسمح هذا لك بإنشاء القناة العميقة التي تمنح إمكانية الوصول إلى المذبح.
  • ينتظرك تحدٍّ ضارٍ عند دخولك المذبح حيث لن يكون أمامك سوى 10 دقائق لقتل جميع الأعداء وهزيمة المتعطشين للدماء النهائيين
  • عند إكمال كل مستوى من المذبح، ستحصل على وصفة لإنشاء رمز مصنوع من الدماء للمستوى التالي.
  • إكمال المستوى الأول سيفتح الرمز الفريد: دموع الدم. هذا الرمز ضروري لغزو الأعداء في المذبح وسيستهلك نقاط خبرة أكثر للترقية مقارنة برمز باراجون.

إصدار التصحيح رقم 1.2.3

يمكن معاينة القائمة الكاملة للإضافات الآن من قائمة السحر باستخدام زر عرض الإضافات الممكنة الجديد. ازدادت نقاط خبرة الرمز المكتسبة من مستويات الكابوس.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button