مفاجأة! الإعلان عن المحتوى الإضافي المجاني God of War Ragnarok Valhalla

كريتوس يعود في مغامرة جديدة قد تكون الأخيرة

خلال حفل توزيع جوائز لعبة السنة The Game Awards 2023 الذي لا تزال أحداثه مستمرة حتى هذه اللحظة، تم الإعلان بشكل مفاجىء عن الإضافة أو DLC الغير متوقعة للعبة سيد الحرب راجناروك بعنوان God of War Ragnarok Valhalla.

عمل على الإضافة استديو التطوير Santa Monica، وستصدر بعد أيام قليلة، وتحديدًا في تاريخ 12 ديسمبر الجاري 2014، أي بعد 4 أيام من تاريخ كتابة هذا الخبر، والمفاجأة أن الاستديو أعلن بأنها ستكون إضافة مجانية لمحبي اللعبة “عبارة عن هدية” ورسالة حب لهم مقابل الدعم الذي قدموه.

جاء العرض قصيرًا للغاية، ولا يظهر فيه سوى بطلنا كريتوس يواجه بعض الأعداء الجديد، بالإضافة الى البيئات الجديدة، ولا نعلم حتى الآن طبيعة القصة أو عمرها الافتراضي، لكنها ستكون الرحلة الأخيرة لكريتوس.

بعد المعركة الحاسمة ضد أودين وأتريوس، رأى كراتوس لنفسه طريقًا لم يعتقد أنه ممكن من قبل. تم جلبه إلى شواطئ Valhalla الغامضة برفقة Mimir فقط، وسيدخل Kratos إلى أعماقه المجهولة للتغلب على التجارب داخل نفسه ومواجهة أصداء ماضيه.

اللعبة من نوع روجلايك – Roguelite وسيكون هناك تصور جديد لآليات القتال، وستواجه صعوبات اكبيرة أثناء المغامرة ومفاجآت لن تخطر على بالك بحسب ما ذكر المطور.

العرض أدناه يوضح المزيد من التفاصيل المثيرة، ونؤكد لككم بأننا سنغطي بعد عدة ساعات جميع التفاصيل الجديدة الخاصة باللعبة، والتي حصلنا عليها، وكل ما هو جديد لحظة بلحظة. لذا ابقو معنا.

هل انتم متحمسين لـ God of War Ragnarok Valhalla؟

 

 

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button