مفاجأة! الإعلان عن المحتوى الإضافي المجاني God of War Ragnarok Valhalla

كريتوس يعود في مغامرة جديدة قد تكون الأخيرة

خلال حفل توزيع جوائز لعبة السنة The Game Awards 2023 الذي لا تزال أحداثه مستمرة حتى هذه اللحظة، تم الإعلان بشكل مفاجىء عن الإضافة أو DLC الغير متوقعة للعبة سيد الحرب راجناروك بعنوان God of War Ragnarok Valhalla.

عمل على الإضافة استديو التطوير Santa Monica، وستصدر بعد أيام قليلة، وتحديدًا في تاريخ 12 ديسمبر الجاري 2014، أي بعد 4 أيام من تاريخ كتابة هذا الخبر، والمفاجأة أن الاستديو أعلن بأنها ستكون إضافة مجانية لمحبي اللعبة “عبارة عن هدية” ورسالة حب لهم مقابل الدعم الذي قدموه.

جاء العرض قصيرًا للغاية، ولا يظهر فيه سوى بطلنا كريتوس يواجه بعض الأعداء الجديد، بالإضافة الى البيئات الجديدة، ولا نعلم حتى الآن طبيعة القصة أو عمرها الافتراضي، لكنها ستكون الرحلة الأخيرة لكريتوس.

بعد المعركة الحاسمة ضد أودين وأتريوس، رأى كراتوس لنفسه طريقًا لم يعتقد أنه ممكن من قبل. تم جلبه إلى شواطئ Valhalla الغامضة برفقة Mimir فقط، وسيدخل Kratos إلى أعماقه المجهولة للتغلب على التجارب داخل نفسه ومواجهة أصداء ماضيه.

اللعبة من نوع روجلايك – Roguelite وسيكون هناك تصور جديد لآليات القتال، وستواجه صعوبات اكبيرة أثناء المغامرة ومفاجآت لن تخطر على بالك بحسب ما ذكر المطور.

العرض أدناه يوضح المزيد من التفاصيل المثيرة، ونؤكد لككم بأننا سنغطي بعد عدة ساعات جميع التفاصيل الجديدة الخاصة باللعبة، والتي حصلنا عليها، وكل ما هو جديد لحظة بلحظة. لذا ابقو معنا.

هل انتم متحمسين لـ God of War Ragnarok Valhalla؟

 

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button