لعبة Black Myth: Wukong المنتظرة تحصل أخيرًا على موعد إصدار وعرض جديد

لعبة Black Myth: Wukong حصلت أخيرًا بعد عروض وكِف مبدأي منذ أعوام على موعد إصدار، والتي تعتبر من أوائل ألعاب السولز لايك التي ستستخدم محرك Unreal Engine 5.

اللعبة ستنطلق في صيف العام المقبل وبالتحديد في 20 أغسطس 2024، ومن المفترض أن تنطلق اللعبة على منصة Xbox Series X/S و PS5 والحاسب الشخصي حيث يمكن وضعها في قائمة الأمنيات الآن على متجر Steam و Epic Games.

تم الكشف عن اللعبة لأول مرة في عام 2020، ومنذ ذلك الحين تم عرضها في العديد من الأحداث بما في ذلك The Game Awards 2021. حصلت اللعبة على إشادة من النقاد واللاعبين على حد سواء لأسلوبها الفني الرائع ونظام القتال الفريد من نوعه.

لعبة Black Myth: Wukong هي لعبة ار بي جي اكشن مبنية على الفولكلور الصيني من رواية القرن السادس عشر بعنوان “رحلة إلى الغرب”. ستلعب بدور شخصية “Sun Wukong”، المشار إليه باسم “Destined One” في اللعبة التي وُصفت بأنها تشبه العاب السولز Souls-like.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button