الكشف عن لعبة Jurassic Park: Survival من المطور Saber Interactive

حفل توزيع الجوائز بالأمس كان مليء بالكشوفات الجيدة والإعلانات المثيرة، وكانت من ضمن الألعاب المثيرة في الحفل هي Jurassic Park: Survival التي ستكون لعبة فردية بالكامل من منظور الشخص الأول.

تم الإعلان عن لعبة الأكشن الفردية Jurassic Park: Survival في حفل The Game Awards 2023، أحداث اللعبة في مستوحاة من أحداث فيلم “ستيفن سبيلبرج” عام 1993، حيث ستأتي اللعبة من المطور والناشر Sabre Interactive.

“سيلعب اللاعبون دور الدكتورة مايا جوشي، عالمة InGen التي لم تتمكن من إخلاء جزيرة Isla Nublar، في مغامرة أصلية مصممة لمحبي سلسلة Jurassic Park وستعتمد بشكل كامل على السرد القصصي”.

سيغامر اللاعبون عبر جزيرة Isla Nublar المليئة بالحياة البرية التفاعلية والديناصورات وغيرها من التهديدات المفاجئة، من بوابات المنتزه الشاهقة الشهيرة إلى مركز الزوار، حيث تنبض الحياة في Jurassic Park بشكل لم يسبق له مثيل.

سوف يتوجب على اللاعبون التفوق على الديناصورات الشهيرة في الفيلم ويهربون منها ويتفاعلون معها، سيستخدمون براعتهم من خلال الإلهاء والتخفي للصمود أمام أكثر المخلوقات فتكًا على الأرض على الإطلاق، حيث سيتم تحدي اللاعبين لاستكشاف الحديقة ومواجهة مخاطرها.

وقال “تيم ويليتس” الرئيس التنفيذي لشركة Sabre أنه شخصيًا معجب قديم بسلسلة Jurassic Park وأشار انه سعيد حقًا ببدء هذه الرحلة الحماسية والفريدة من نوعها، ويتمثل هدف الإستوديو هو تصوير عجائب الفيلم الأيقوني من خلال الخبرة والشغف المتواجد تجاه السلسلة المحبوبة.

اللعبة قادمة على منصة PS5 و XBOX Series X/S مع الحاسب الشخصي، ولم نرى اي موعد للإصدار بعد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button