الاخبار

شركة يوبيسوفت ستطلق لعبة ضخمة غير مُعلن عنها من سلاسلها الشهيرة هذا العام

ربما تكون Far Cry 6..!

العديد من السلاسل المخلتلفة التي يعشقها مجتمع الألعاب أتت من شركة يوبيسوفت واليوم كشفت لنا الشركة عن تقريرها المالي الأخير وعن ما تطبخهُ لنا هذا الاستديو. في الحلقة الخامسة عشر من التقرير، شوقتنا يوبيسوفت للعبة ضخمة لم يتم الإعلان عنها بعد بالإضافة إلى الألعاب الضخمة القادمة لنا هذا العام.

في الصفحة الخامسة عشرة من التقرير المالي علمنا أننا في خلال العام وتحديداً إلى نهاية شهر مارس القادم سنحصل على عدة ألعاب ضخمة وهم Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs: Legion و Rainbow Six Quarantine و Gods & Monsters. جميع هذه الألعاب سمعنا عنها سابقاً إنما بجانب ذلك أخبرتنا الشركة أنّها ستطلق لعبة ضخمة غير مُعلن عنها بعد من أحد أشهر سلاسلها.

الآن يبقى السؤال الذهبي، ما هي هذه اللعبة الضخمة الغير مُعلن عنها؟ هل قد تكون جزء جديد من سلسلة سبلينتر سيل؟ بالتأكيد لا نعلم ذلك بعد لكننا قد نرى سام فيشر مُجدداً على الجيل الجديد من البلايسيتشن والاكسبوكس. قد تكون أيضاً جزء جديد من لعبة السباقات The Crew او ربما Driver لكنه أمر مُستبعد حقاً وقد تكون عبارة عن جزء جديد من سلسلة Far Cry نظراً إلى مبيعات الجزء الرابع والخامس الجيدة التي تخطت العشرة مليون نسخة مُباعة على كل من الاكسبوكس ون والبلايسيتشن 4 والحاسب الشخصي.

أيضاً في التقرير المالي هناك ألعاب ذو “طبقات اجتماعية عميقة” مثل Roller Champions الجماعية القادمة لنا هذا العام بالإضافة للعبة القتال الممتعة Brawlhalla ولعبة Tom Clancy’s Elite Squad التي أُعلن عنها في حدث E3 2019 وغالباً ما سنرى لعبة Just Dance 2021 ضمن هذه الألعاب.

هل أنتم متشوقين لألعاب شركة يوبيسوفت لهذا العام وبداية العام القادم؟ شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم حول العنوان الغير مُعلن عنه بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار