كابكوم تعلن عن مغامرة صيد وحوش جديدة Monster Hunter Wilds

أمس وخلال حفل جوائز الألعاب 2023، أعلنت شركة Capcom، المطور والناشر العالمي الرائد لألعاب الفيديو، عن Monster Hunter Wilds. هذا الإصدار الجديد كليًا في سلسلة Monster Hunter الحائزة على جوائز، هو الآن قيد التطوير ويستعد للإطلاق في عام 2025 لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي عبر.Steam

قال منتج سلسلةMonster Hunter ، ريوزو تسوجيموتو:

“نحن متحمسون للإعلان عن Monster Hunter Wilds اليوم وكشف الإصدار الجديد في سلسلة Monster Hunter للمعجبين في جميع أنحاء العالم”. “فريقنا يعمل بشغف لخلق أفضل تجربة Monster Hunter على الإطلاق، ونحن حريصون على لعب اللعبة مع الجميع عند إطلاقها في عام 2025. حتى ذلك الحين، يرجى الانتظار حتى صيف 2024، حيث سيكون لدينا المزيد من المعلومات لمشاركتها.”

تحتفل سلسلة Monster Hunter الآن بالذكرى العشرين لتأسيسها. منذ عام 2004، بيعت أكثر من 95 مليون وحدة من هذه الألعاب التعاونية لتقمص الأدوار الحركية حول العالم. في الألعاب، يصطاد اللاعبون أعداء أكبر من الحياة في بيئات طبيعية واسعة. يشكل كل وحش تحديًا فريدًا، لذا يجب على اللاعبين التخطيط بعناية، تشكيل فرق صيد مع الأصدقاء، واستخدام كل ما في وسعهم للبقاء على قيد الحياة خلال هذه المهمات المثيرة.

كمكافأة للتغلب على فرائسهم، يمكن للصيادين جمع البقايا لصنع المعدات وترقية ترسانتهم القابلة للتخصيص للتحديات المقبلة. يمكن لكل من يتطلع إلى اللعبة القادمة أن يبدأ رحلته اليوم عن طريق شراء  World بخصم رائع. اللعبة المشهورة جدًا معروضة للبيع الآن في المتاجر الرقمية. كما تتوفر Monster Hunter World: Iceborne ونسختها الرئيسية حاليًا بخصم كبير.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button