الاخبار

لعبة Fortnite تتخطى نظام الدفع الخاص بشركة ابل واندرويد وتعيد الفارق للاعبين..

طرح الالعاب والتطبيقات على متجر ابل و اندرويد ليس مجاني حيث تقتص الشركات نسبة تصل الى 30% من قيمة المبيعات لهذه التطبيقات والالعاب حتى في حال المشتريات من داخل هذه الالعاب التي يتم اقتصاص جزء من عوائدها الى هذه الشركات ولكن شركة ايبيك المالكة للعبة Fortnite قدمت اليوم طريقة جديدة تتخطى بها دفع هذه النسبة الاضافية التي تنعكس في النهاية على اللاعبين.

في السابق كانت المشتريات داخل لعبة Fortnite تتم من خلال متجر ابل الذي يقتص نسبة 30% على شراء عملات V-Bucks او حتى عند الشراء باموال حقيقية بشكل مباشر ولكن اليوم اعلنت شركة ايبيك عن تقديم طريقة جديدة يمكن من خلالها تخطي عملية الدفع عن طريق متجر ابل وهذه الطريقة ستمكن الشركة من توفير الـ 30% التي كانت تعود الى شركة ابل ولكن الجيد ان ايبيك لم تستحوذ على هذه النسبة التي تم توفيرها بل ارجعتها للاعبين بطريقة ذكية.

حسب تقرير نشره موقع VGC الان عند قيامك بشراء عملات V-Bucks من داخل لعبة Fortnite على اجهزة ios او اندرويد سيظهر لك خياران الاول الدفع من خلال متجر ابل او جوجل بسعر 10 دولارات او الدفع بشكل مباشر بسعر 8 دولارات اي بخصم 20% عن السعر الاخر كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

ايضا اكدت شركة ايبيك ان اللاعبين على المنصات الاخرى سيحصلون على تخفيض بنسبة 20% على شراء عملات V-Bucks وهذا التخفيض سيكون دائم الى الابد وليس مؤقت.

حتى الان لا نعرف ماهي ردة فعل شركة ابل على الامر ولكن شركة ايبيك اكدت ان هناك الكثير من التطبيقات الشهيرة التي تستخدم نظام الدفع المباشر متوفر على متجر ابل واندرويد مثل Amazon و McDonalds و Uber و StubHub مشيرة الى ان هذا الامر مفترض ان يكون متاح للجميع دون شروط.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار