لعبة القراصنة المنتظرة Skull and Bones تحصل أخيرًا على تاريخ إصدار نهائي

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال فعاليات حفل جوائز الألعاب أن لعبة Skull and Bones | راية القراصنة تصدر في 16 فبراير 2024.

ستكون لعبة الآكشن وتقمص الأدوار التعاونية بالعالم المفتوح قابلة للعب من خلال بيتا خاص جديد يتوفر بين 15-18 ديسمبر قبل الإبحار نحو جميع اللاعبين في فبراير مع ميزتي اللعب المشترك والتقدم المشترك بين المنصات على أجهزة PlayStation5 و Xbox Series X|S و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft.

تأتي Skull and Bones | راية القراصنة من تطوير Ubisoft فرع سنغافورة بالتعاون مع استوديوهات Ubisoft أخرى، وهي لعبة آكشن وتقمص أدوار تعاونية في عالم قراصنة مفتوح حيث تلعبون وفقاً لقوانينكم الخاصة لتصبحوا زعيم القراصنة الأكثر شهرة وتبنوا إمبراطورية التهريب الخاصة بكم في عالم محفوف بالمخاطر.

اصنعوا مجموعة متنوعة من السفن الفريدة وشكّلوا تحالفات غير متوقعة وشاركوا في معارك بحرية مثيرة بينما تتخطون الصعاب وتحدِثون الفوضى في البحار. كونوا جزءاً من عالم غامر يقدم تحديات وميزات جديدة كل موسم.

تحت ذريعة التعلم من كبار القادة عديمي الرحمة، يقوم رجال ونساء عاديون من حطام السفن ببناء أسمائهم عبر البحار الخارجة عن القانون في المحيط الهندي. لديهم هدف واحد في أذهانهم وهو الإطاحة يوماً ما بمن هم في السلطة والتنافس في النهاية مع بعضهم البعض للسيطرة على البقية واكتساب لقب زعيم القراصنة الأكثر شهرة.

ستحظى اللعبة بخطة طموحة متعددة السنوات من الدعم ما بعد الإطلاق، حيث سيتم تحديثها بانتظام بمحتويات وأنشطة وقصص وتحديات ستكون مجانية لجميع اللاعبين.

تتوفر لعبة Skull and Bones | راية القراصنة في 16 فبراير 2024 بالنسختين العادية والمتميزة على أجهزة  PS5، و Xbox X|S، و Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft و Amazon Luna.

توفر النسخة المتميزة وصولاً مبكراً يصل إلى ثلاثة أيام، و “مجموعة أغنية بلودي بونز”، والتي تضيف مجموعة من العناصر التجميلية للقبطان والسفن كليهما إلى جانب محتوى رقمي إضافي يتضمن مهمتين إضافيتين وكتاب رسومات رقمي وموسيقى تصويرية بالإضافة إلى تذكار تذكرة المهرّب.

سيحصل المعجبون الذين يطلبون النسخة العادية من Skull and Bones | راية القراصنة مسبقاً على “حزمة سمو أعالي البحار” التي تتضمن “زي ثياب الشهرة للقبطان” و “ألعاب التتويج النارية”.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button