طور اللعب الجماعي والزومبي من لعبة Call of Duty Vanguard مجاني اعتبارًا من 18 نوفمبر

يوم الأمس كان حافلاً بالنسبة لعشاق ألعاب إطلاق النار، حيث تم الإعلان عن صدور طور اللعب الجماعي للعبة HALO الجديدة بشكل مجاني، وفي الوقت الحالي يمضي عشاق نفس الوقت ألعاب إطلاق وقتهم في تجربة Battlefield الجديدة، ولكن اكتيفجن لديها رأي آخر من أجل الحفاظ على لاعبيها، حيث أعلنت عن دخول مجاني للعبة Call of Duty Vanguard في طوري اللعب الجماعي وطور الزومبي اعتبارا من الثامن عشر من الثامن عشر من شهر نوفمبر حتى الثاني والعشرون من نفس الشهر.

 

في الآونة الأخيرة، تعرضت لعبة  Vanguard لانتقاد كبير من قبل مجتمع اللاعبين في الوطن العربي، والمجتمعات المسلمة على مستوى العالم، وذلك بعد ام اكتشف اللاعبون قبل عدة ساعات من الان صورة تبدوا انها من المصحف الشريف ممزقة وملطخة بالدماء وملقاة على الأرض في احد خرائط طور الزومبي في لعبة Vanguard الامر الذي اثار جدل واسع وتضامن كبير من مجتمع اللعبة حول العالم.

مجتمع اللعبة اطلق حملة من خلال تأسيس هاشتاغ #No_Call_of_Duty استنكر فيها وضع مثل هذه الصور التي تمس بشكل مباشر مجتمع المسلمين وشهد الهاشتاغ تفاعل كبير خلال ساعات قليلة حتى انه تصدر الترند على منصة تويتر.

 

من ناحية أخرى كان هناك تواصل من عدة جهات إعلامية وفردية من ضمنها فريق VGA4A حيث تم ارسال رسائل استنكار وشجب الى ممثلي شركة اكتفجين خلال الساعات القليلة الماضية الامر الذي اثمر عن استجابة سريعة وخلال اقل من 24 ساعة بإزالة كل الصور واستبدالها بصور فارغة.

المزيد حول لعبة Call of Duty Vanguard:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button