احباط كبير يصيب محبي Spider-Man 2 لعدم فوزها بأي جائزة في حفل الجوائز

بالرغم من وجودها ضمن 7 فئات

بالأمس وبعد انتهاء The Game Awards كان هناك بعض الرضا حول حفل الجوائز، نظرًا لأن ألعاب هذا العام حصلت على التقدير المستحق، بدءًا من Cyberpunk 2077 مع جائزة أفضل لعبة مستمرة وكانت جائزة أفضل صوت مع لعبة HiFi Rush، ولكن محبين Marvel’s Spider-Man 2 لم يكونوا سعداء على الإطلاق.

كان هناك بعض الأشخاص الذين اعتبروا الجوائز غير عادلة، حيث توقع جماهير بلايستيشن أن Marvel’s Spider-Man 2 ستأخذ جائزة ما، وذلك لأنها لعبة نالت إعجاب الكثير بسبب القصة والإخراج ومع ذلك، في ترشيحاتها السبعة تبين أنها لم تكن فائزة، وكان الغضب سببه أن كل شركة تقريبًا حصلت على جائزة في مختلف الفئات.

ومن الجدير بالذكر أن اللعبة تم ترشيحها لجائزة أفضل قصة وأداء تمثيلي وتصميم صوتي وأفضل إخراج ولعبة أكشن وأفضل لعبة لهذا العام، لكن لسوء الحظ لم تأخذ اللعبة أي جائزة وكانت Baldur’s Gate و Alan Wake 2 يتقاتلان على الجوائز. من رأيي الشخصي يجب على الجميع أن يسعد بسبب تقديم اللعبة تجربة قوية وقدرتها للوصول إلى الترشحات لكل هذه الفئات.

من الواضح على أي حال أن Spider-Man 2 ليست الجزء الأخير في سلسلة Insomniac لشخصية سبايدرمان حيث يبدو أن هناك جزء جديد لكن ملحمي للغاية، ولا ننسى أن “مايلز موراليس” أصبح الآن الرجل العنكبوت الرئيسي بعض خوض غامراته لسنوات مع شخصية “بيتر باركر”.

الجدير بالذكر، لعبة Marvel’s Spider-Man 2 متوفرة الآن على منصة PS5.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button