لعبة Greedfall ستقدم أكثر من 30 ساعة لعب وستحتوي على نهايات مُختلفة..

تُعد لعبة لعب الأدور Greedfall من استديو Spiders من أكثر الألعاب المُنتظرة القادمة لنا هذا العام، مؤخراً علمنا مساحة التخزين التي تتطلبها اللعبة وكانت قليلة مقارنةً بالألعاب الأُخرى. لكن لا تدع هذا الأمر يخدعك لأنّ اللعبة سوف تُقدم محتوى كبير يصل إلى ثلاثين ساعة على الأقل وعلى نهايات جيدة وسيئة أيضاً.

خلال مقابلة رئيس الاستديو جيهان روسو مع مجلّة Escapist، تحدّث جيهان  عن طول اللعبة وقال أنّ الأشخاص الذين يختبروها لعبوا حوالي الثلاثين إلى الخمسة والأربعين ساعة. يظن رئيس الاستديو أنّها سوف تُقدم متوسط الثلاثين ساعة إذا قمت بعمل المهمات الرئيسية فقط بالإضافة لبعض المهمات الجانبيّة. في تصريحه الكامل قال جيهان:

قال بعض اللاعبين أنّهم وصلوا إلى أربعين ساعة مع بعض المهام الجانبيّة لكن ليست جميعهم، أضافوا أنّهم سوف يحصلون على أربعة او خمسة ساعات أُخرى لو قاموا بإنهاء جميع المهام الجانبية. أعتقد أنّ هذا الأمر يعتمد على المدى الذي تذهب إليه في نظام الصناعة والإستكشاف والمهام الجانبية التي تقوم بإنهائها لأنّه يوجد الكثير منهم. إذا قمت فقط بعمل المهمات الرئيسية سوف تكون أقصر، حوالي الثلاثين ساعة او ماشابه.

تحدث أيضاً حول النهايات المتوفرة داخل اللعبة وقال أنّها سوف تحتوي على نهايات مُختلفة. يبدوا أنّه لن يكون هنالك نهاية جيدة او سيئّة بشكلٍ كامل لكن العديد من هذه النهايات يمكن تصنيفها على أنّها جيدة او سيئة. ففريق التطوير يريد أن يكون الأمر أكثر تعقيداً من مُجرد أسود وأبيض، مما يؤدي إلى الشك بأخلاقك عندما تقوم بإتخاذ القرارات النهائية.

لعبة Greedfall سوف تصدر في العاشر من سيبتمبر على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وستقدم الكثير من الأمور المُختلفة مثل تخصيص الشخصية والتقّدم باللعبة بالطريقة التي تريدها والقتال بإستخدام الأسلحة النارية او القريبة او السحر. ما رأيكم بهذه اللعبة؟ أنا حقاً مُتحمس لها وأتمنى أن تكون كما يتحدث عنها الاستديو، شاركونا بآرائكم في التعليقات أدناه!

  جيمزكوم 2019 | الإعلان بشكل مفاجئ عن Kerbal Space Program 2..

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock