الواقع الافتراضي للعبة Resident Evil 4 أصبح متوفرًا.. تعرف على هذه التجربة المرعبة

أدخل في عالم الرعب والبقاء اليوم مع نمط Resident Evil 4 VR، هذه التجربة المرعبة والغامرة متوفرة الآن كإضافة DLC مجانية على PlayStation VR2 لجميع مالكي PlayStation 5 من لعبة Resident Evil 4.

تجلب الواقع الافتراضي الحملة الرئيسية كاملة إلى الحياة كما لم يحدث من قبل وتقدم مستوى جديد من الخوف للكلاسيكية المُعاد إحياؤها.

كذلك تم إطلاق Resident Evil 4 VR Mode النسخة التجريبية الآن على متجر PlayStation بشكل مجاني، ويمكن للاعبين الذين لم يحصلوا بعد على اللعبة الحائزة على جوائز تجربة افتتاحية اللعبة المليئة بالأكشن. تتضمن النسخة التجريبية أيضاً نمط إطلاق النار الجديد الذي يعرض التحكم البديهي في الواقع الافتراضي وآليات الأسلحة الواقعية.

ينقل نمط Resident Evil 4 VR اللاعبين مباشرة إلى عالم اللعبة الكابوسي ويتيح لهم أن يصبحوا ليون إس. كينيدي حقاً. يضيف رؤية مواقع اللعبة المألوفة من خلال عيون ليون في الواقع الافتراضي مستوى جديداً من الكثافة إلى مهمته المحفوفة بالمخاطر. يمكن للاعبين الآن مواجهة الغانادوس وغيرها من الأعداء المخيفين وكأنهم موجودون بالفعل هناك.

تبدو البيئات المصورة بشكل حيوي أكثر واقعية عندما تُشاهد على شاشة PlayStation VR2 بدقة 4K HDR، ويضيف الصوت ثلاثي الأبعاد بُعدًا جديدًا للأجواء المخيفة.

يمكن للاعبين التفاعل عن قرب وبطرق جديدة مع محيطهم باستخدام تحكم الواقع الافتراضي الواقعي. تتيح وحدات التحكم VR2 Sense إدخالات غامرة عبر حل الألغاز والاستكشاف والقتال. يتم تمثيل كل أداة في ترسانة ليون بتفاصيل مذهلة مع ملاحظات لمسية تجعل كل سلاح يشعر بالتفرد حتى عند الضغط على الزناد.

تشمل الأسلحة أيضاً آليات محددة يتم تنفيذها بإيماءات واقعية، مثل إعادة تحميل البنادق بحركات الضخ أو تأرجح سكين ليون لتنفيذ الصد والهجمات القتالية.

اللعبة متوفرة الآن على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و PC عبر Steam. اللعبة قادمة أيضًا إلى iPhone 15 Pro وجميع أجهزة iPad و Macs برقاقة M1 أو أحدث في 20 ديسمبر 2023.

حول Resident Evil 4

تتابع اللعبة مغامرات البطل Leon S. Kennedy بعد مرور ست سنوات على نجاته من الكارثة البيولوجية في  .Raccoon City الآن، بصفته عميلًا لرئيس الولايات المتحدة، يتم إرسال Leon إلى قرية أوروبية منعزلة لإنقاذ ابنة الرئيس التي فُقدت. هناك، يكتشف Leon خطرًا مرعبًا يهدد السكان المحليين.

النسخة المُحدثة من اللعبة “الريميك”تحتفظ بجوهر اللعبة الأصلية مع تقديم طريقة لعب مُحدثة، وقصة مُعاد تصويرها، ورسومات بتفاصيل عالية. منذ إطلاقها في مارس 2023، حققت Resident Evil 4 إعجابًا كبيرًا وبيعت بأكثر من 5 ملايين نسخة عالميًا.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button