مايكروسوفت ستكشف أخيرًا عن استراتيجيتها لمستقبل اكس بوكس يوم الخميس المقبل

كان هناك جدل ولغط كبيران خلال الأسابيع الماضية بسبب ظهور تقارير غير رسمية تحدثت عن إمكانية أن تتحول شركة مايكروسوفت الى شركة طرف ثالث، وامكانية نشر ألعابها الحصرية على منصات أخرى، والبدء بالتخلي عن وحدات التحكم بشكل تدريجي بسبب أدائها أمام منافسيها.

بسبب ذلك اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي على مستوى الإعلاميين أو على مستوى اللاعبين حول حقيقة ما يمكن أن تخطط له شركة مايكروسوفت في الخفاء، رغم ظهور شائعات أخرى نفت معظم المزاعم التي أثيرت حول نية الشركة التحول الى ناشر ألعاب طرف ثالث رغم المؤشرات الكبيرة لإمكانية ذلك.

يبدو أننا لن ننتظر طويلًا للحصول على الأخبار الرسمية التي سوف تخمد نيران هذا الجدل أو قد تزيد من إشعاله، حيث غرد حساب اكس بوكس الرسمي، وأعلن عن موعد بث بودكاست Xbox لمشاركة آخر أحداث ومستقبل أعمال العلامة التجارية، والذي سيضع النقاط على الحروف وسيجيب في الأغلب على العديد من التساؤلات.

سيكون موعد بث بودكاست Xbox يوم الخميس المقبل الموافق لتاريخ 15 فبراير الجاري، وسيكون حاضرًا كل من رئيس قطاع الألعاب في الشركة فيل سبنسر، وسارة بوند وماتي بوتي، وطالما أن هذه الأسماء الكبيرة المعروفة في الشركة ستكون موجودة، هذا يعني بكل تأكيل أننا سنحصل على معلومات هامة للغاية.

نذكر متابعينا بأننا سنقوم بتغطية البوكاست بشكل كامل، ومشاركتكم أولًا بأول جميع التفاصيل التي سترد فيه. ما هي توقعاتكم متابعينا حول محتوى البود كاست وما يمكن أن يخرج عنه؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار