إليكم أكثر 5 أشياء كانت محبطة في حفل The Game Awards 2023

مع نهاية حدث The Game Awards 2023 ورؤية العديد من الإعلانات والعناوين القوية حان الوقت الآن للحديث عن أكثر الأشياء أو الإعلانات التي كانت محبطة لمجتمع اللاعبين.

بطبيعة الحال لا مجال لما يعرف بالكمال، رغم أن الحدث بلغت مدته قرابة 4 ساعات تخللها الكثير من المفاجآت إلا أن الأخطاء كانت موجودة وهناك من انتظر كثيرًا ولم يحصل على إعلان لعبته المرتقب.

سنتحدث في مقالنا هذا عن أكثر 5 أشياء أو إعلانات كانت محبطة لنا كلاعبين، حيث كنا ننتظر الأفضل ولم نحصل على مرادنا أو حصلنا على ما هو أقل من المتوقع بكثير.

أليس من المفترض أن تظهر Death Stranding 2!

عندما ظهر كوجيما في حدث The Game Awards المنصرم، توقعنا أن نرى عرض جديد للعبة Death Stranding 2. ولكن عوضًا عن ذلك حصلنا على عرض أول للعبة OD التي كان يطلق عليها اسم Overdose وهي حصرية لمنصة اكس بوكس، وللمزيد من هذا المشروع يمكنكم زيارة الرابط..

الإحباط الذي شعر به مجتمع اللاعبين كان كبيرًا لأن كوجيما تربطه علاقة قوية مع جيف مقدم الحفل وكذلك كوجيما قال أن OD لا تزال بعيدة للغاية عن الإصدار، فلماذا تم الكشف عنها الآن؟

لعبة Spider-Man 2 تخرج خالية اليدين من الحفل

لم نتعود أبدًا على رؤية حصرية من حصريات بلايستيشن تخرج خالية الوفاض من حفل جوائز الألعاب. ولكن لك أن تتخيل أن لعبة Spider-Man 2 قد ترشحت لسبع فئات مختلفة ولم تفز بأي جائزة منها!

هذا الأمر أغضب اللاعبين، وهناك من اتهم اللجنات المنظمة أو التي ساهمت بالتصويت بالإحتيال ولكن لا حياة لمن تنادي، الحفل انتهى وفاز من فاز وخسر من خسر ولكن يبقى ترشحها لفئات عديدة يعتبر إنجازًا بحد ذاته.

أين هي إضافة Elden Ring!

قوة حفل The Game Awards تكمن في إمكانية الإعلان عن مشاريع غير متوقعة أحيانًا لتصبح حقيقة، ولكن مجتمع اللاعبين كان يتوقع ظهور إضافة Shadow of the Erdtree الخاصة بلعبة Elden Ring وللأسف الشديد لم يحدث ذلك.

شركة Bandai Namco قامت بالإعلان عن Armored Core الأخيرة في حفل العام الماضي، لذلك اعتقدنا أن الشركة ستعيد الكرة مع نسخة هذا العام مع إضافة Elden Ring ولكن يبقى الأمل أكبر لرؤيتها العام القادم خاصة وأن فريق From Software معروف ومشهور بأعماله لذلك سيبقى محل ثقة للكثيرين.

عرض جديد للعبة Hellblade 2 ولكن لا موعد إطلاق رسمي حتى الآن

الجميع لاحظ عودة اكس بوكس لاقتناص الجوائز في حفل The Game Awards 2023 وهذه خطوة جيدة للشركة، خصوصًا مع استعراض لعبة Hellblade 2 والمزيد كذلك.

لكن الشركة لا تزال تكرر ذات الأخطاء، المزيد من العروض بلا موعد إطلاق معروف وهذا الأمر انطبق على عرض Hellblade 2 الأخير. فعلى الرغم من كون اللغبة غائبة منذ فترة وقابعة في مرحلة التطوير منذ مدة طويلة، توقعنا أن نحصل على موعد إطلاق وبدلًا من ذلك تلقينا نافذة إطلاق قابلة للتغيير وهي 2024.

الإعلان عن Marvel’s Blade كان جميلًا، لكن أين هي Dishonored 3؟

أكبر إحباط حدث للاعبين في The Game Awards الماضي كان عدم الإعلان عن لعبة Dishonored 3. الإعلان عن لعبة Marvel’s Blade من Arkane Studio يدل على أن الجزء القادم من Dishonored ليس وحده التطوير كما كان مشاعًا، كما أن العديد من الإشاعات انتشرت إلى وجود إعلان في الحفل يخص اللعبة ولم يحدث.

يبقى الإعلان عن Marvel’s Blade خطوة جيدة جدًا للفريق خصوصًا وأنها حصرية لمنصة Xbox كمشروع أول مع مارفل، ولمعرفة المزيد عن اللعبة يمكنكم زيارة الرابط..

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button