“جيف كيلي” يعترف بالوقت غير الكافي للفائزين على مسرح The Game Awards

حفل The Game Awards هذا العام قدم العديد من المفاجآت من خلال الإعلان عن عناوين كبيرة والكشف عن مشاريع غير متوقعة. ولكن بالطبع رغم ذلك لك يخلوا الحفل من الأخطاء، حيث اعترف مقدمه “جيف كيلي” بهذا الأمر.

النسخ الماضية من حفل The Game Awards احتوت على بعض نقاط الضعط أو ان بالإمكان تسميتها بالتجاوزات من خلال اقتحام أحد الجماهير للمسرح والتصريح بكلام معين أو توجيه رسالة سياسية، أو حتى ظهور خطأ في الإعلان عن عنوان ما. لكن خطأ نسخة هذا العام كان عدم وجود وقت كافي للمطورين الفائزين للإحتفال أو حتى التصريح لشكر اللاعبين والمصوتين.

سبب ضيق الوقت هذا العام، يعود إلى التأكد من عدم تكرار الموقف الذي رأينا فيه تصريح ممثل شخصية كريتوس كريستوفر جادج في النسخة الماضية عندما كانت كلماته بعد الفوز بجائزة أفضل مؤدي قد قاربت تسعة دقائق. ولكن “جيف” مقدم الحفل اعتذر عن ضيق الوقت في نسخة هذا العام وصرح قائلًا ما يلي عبر حسابه في موقع إكس:

“أعلم أن الموسيقى كانت تعمل بسرعة في إشارة إلى جعل المطور يهرع سريعًا إلى مكانه عندما يستلم جائزته. لكن تم ملاحظة المشكلة والأهم أننا لم نقم بمقاطعة أي مطور بشكل محرج”.

عذر “جيف” لم يكن مقبولًا لدى العديد من اللاعبين وطالبوه بأخذ هذه المشكلة بعين الإعتبار المرة القادمة. يحق لكل مطور بالتأكيد أن يحتفل بشكر كل من قام بالتصويت له وإلا فلن يكون للفوز أي طعم وستفقد الجائزة معناها.

في ذات السياق، هاجمت العديد من المواقع الإعلامية “جيف كيلي” بسبب عدم ذكر أي إشارة تتعلق بموضوع إقالة المطورين وتسريحهم من وظائفهم هذا العام، حيث لم يعلق على هذا الموضوع لا من بعيد عبر حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي ولا حتى في الحفل. للمزيد من التفاصيل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button