لعبة Avatar: Frontiers of Pandora تحصل على تحليل رسومي من Digital Foundry

لعبة Avatar: Frontiers of Pandora هي من نوع المغامرات و العالم المفتوح وتدور احداثها في عالم سلسلة افلام Avatar بالتحديد في كوكب باندورا كما يظهر من عنوان اللعبة و هي من تطوير استديو Massive Entertainment المطور لألعاب مثل سلسلة The Divison و لعبة Star Wars Outlows المنتظرة و من نشر Ubisoft.

ان ما يميز تلك اللعبة هو التركيز على تقديم تجربة رسومية و تقنية فريدة مثل عادة استوديو Massive Entertainment و لمعرفة تلك التقنيات قام الفريق المتخصص Digital Foundry بتسليط الضوء على أهم الميزات في اللعبة:

  • تحتوى اللعبة على خاصية Ray Tracing Global Illumination التي لعبت دور كبير في جعل اللعبة تبدو واقعية بشكل رهيب حيث تظهر بشكل كبير في النباتات المضيئة الغريبة و مع ضوء القمر و في الاماكن المغلقة مثل الكهوف حيث يتسلل الضوء الى داخل الكهف و يتلاشى حتى ينعدم بشكل رائع في اعماق الكهف.
  • اللعبة من وجهة نظر Digital Foundry فهي تشبه سلسلة العاب Crysis من حيث الغطاء الخضري المذهل على كوكب باندورا فتفاعل النباتات مع الشخصية عند حركتها اضاف لمسة واقعية مبهرة للعبة حتى.

  •  التفاصيل الصغيرة في اللعبة على الارض وفي الأسطح حول اللاعب كانت توجد بدقة عالية و مفصلة بشكل مبهر للغاية.
  • اللعبة ايضا تحتوي على خاصية تتبع الاشعة للصوت مما يجعل أصوات الرصاص و قطرات المطر و أصوات البيئة المختلفة ترتد من على الأسطح بشكل واقعي و ان يتغير صوتها حسب الوسط الذي يوجد به الشخصية فالأصوات في الكهاف على سبيل المثال تحتوى على صدى للصوت عكس المناطق المفتوحة.

لعبة Avatar: Frontiers of Pandora متوفرة حاليا على أجهزة الجيل الحالي (PS5 – Xbox Series) و الحاسب الشخصي من خلال خدمة +Ubisoft.

خالد الانصاري

خالد الانصاري اعشق العاب الفيديو منذ طفولتي و احب مشاركة اخبارها و معرفة جديدها كل يوم.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button