سيناريو فيلم Uncharted 2 يحصل على بعض الأفكار مختلفة

علمنا فيما مضى أن  قد دخل مراحل ما قبل الإنتاج الفعلي، وعلى الرغم من تقييمات الفيلم الأول المتوسطة إلى المتواضعة، فيبدو أنه استطاع أن يحقق إيرادات جيدة لسوني، والتي على ما يبدو تريد تحسين الأمور أكثر من خلال الجزء الثاني.

من المفترض أن فيلم Uncharted 2 سيحظى بحسب ما أشار إليه بطل الفيلم “مارك والبرج” بتغييرات كتابية على مشاهد جذرية في السينياريو، حيث أكد أنه سمع أفكار مختلفة هنا وهناك، هناك نصوص مؤثرة يتم العمل عليها من الفيلم ومشهد النهاية بحسب تصريحاته سيكون العمل عليه شيء جيد ويستحق الانتظار.

“لقد سمعت الكثير من الأفكار المختلفة. أعرف أن شخصا ما كتب نصا وما زال يعمل عليه، وسيؤثر على العنوان طوال الوقت . وهو أمر منطقي تمامًا، ومن الواضح في هذا المشهد الأخير أن المشهد سيقع على عاتقي.”

من الجيد بشكل عام حصول الممثلون في الفيلم على نظرة ثاقبة بالسيناريو وما يقدمه من تحديثات طوال الوقت، نأمل بشكل عام أن يصبح تصوير اللعبة في فيلم Uncharted 2 أكثر تأثرًا من الجزء الماضي الذي لم يرقى إلى الترقعات كونه فيلم من بطولة اثنان من أبرز ممثلين في هوليوود “توم هولاند” و “مارك والبرج”.

يبدو أن تكملة فيلم Uncharted أمر لا مفر منه، حيث وصف رئيس شركة سوني Tom Rothman السلسلة بأنها “امتياز جديد لأفلام للشركة” وذلك من خلال رسالة داخلية تم إرسالها الى الموظفين ونشرها موقع Deadline.

شاركنا أرائك وتوقعاتك عزيزي القارئ حول الجزء القادم من الفيلم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button