لعبة Dragon Ball Sparking Zero ستكون متميزة لأنها استهلكت 5 سنوات من التطوير!

وهي لعبة جديدة وليست ريبوت

كالعادة، عودتنا شركة Bandai Namco بالظهور بشكل مستمر دائماً في أي حفل توزيع جوائز لعبة السنة 2023 The Game Awards للإعلان عن جديدها، وبالفعل في نسخة هذا العام كشفت الشركة عن لعبة القتال المنتظرة Dragon Ball Sparking Zero.

من الإعلان يبدو أن اللعبة وعدة بشكل كبير، وللرد على مخاوف الكثير من اللاعبين الذين يخشون من التكرار الكبير سواء في الأحداث أو الرسومات وآليات اللعب على غرار العناوين الماضية، وهذا على الأغلب لن يحدث، لأن اللعبة أخذت وقتها الكافي في عملية التطوير.

ألعاب دراجون بول ما تزال شهيرة للغاية بين اللاعبين منذ صدورها أول مرة على المنصات الأولى، ثم تولت نشرها شركة بانداي نامكو لتصبح أكثر شهرة. وخلال مقابلة أجراها موقع IGN مع Jun Furutani منتج لعبة Dragon Ball Sparking Zero تحدث فيها عن أن اللعبة ليست ريبوت لذات العنوان الذي صدر في الماضي.

المنتج أكد أنهم يعملون على اللعبة منذ حوالي 5 سنوات، حيث بدأوا تطويرها ابتداءً من عام 2018 ولا يزال حتى هذه وأكمل:

تم نقل اللعبة خلال منتصف عملية التطوير للعمل على محرك Unreal Engine 5 وهذا ما جعلها تأخذ كل هذا الوقت. استخدمنا المحرك في تصميم الحلبات والتركيز أكثر على الشخصيات وعند إطلاقها في نهاية عام 2024 يكون قد مر على تطويرها قرابة 6 سنوات.”

أكد Jun أيضًا أن اللعبة ليست ريبوت أبدًا مشيرًا إلى كون اللاعبين قد تختلط عليهم الأمور ولكنهم أضافوا كلمة Zero للعبة في إشارة إلى الترحيب بشخصيات جديدة في اللعبة وأخرى عائدة غابت منذ طويلة عن السلسلة بشكل عام. هذا يعني أيضًا أن اللعبة تعتبر إدخال جديد في السلسلة بشكل عام.

اللعبة ستصدر لأجهزة PS5 و Xbox Series وكذلك الحاسب الشخصي نهاية العام القادم 2024، كما نحصل على المزيد من المعلومات والعروض الجديدة خلال العام القادم.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button