الاخبار

سوني تؤكد بأن صوت مروحة جهاز بلايستيشن 5 سيكون اقل من البلايستيشن 4..

واحدة من الامور المزعجة للاعبين في جهاز بلايستيشن 4 كانت صوت المروحة الخاصة به, صوتها كان و ما زال عاليا جدا خصوصا في نسخة البرو وعند شغيل الالعاب الكبيرة التي تشكل ضغط كبير على وحدة المعالجة وبطاقة الرسومات, هذه المشكلة لن تتواجد في جهاز بلايستيشن 5 او هكذا اكد جيم ريان مدير الشركة بجميع فروعها العالمية.

مدير شركة سوني جيم ريان كان مشغولا جدا مؤخرا في اجراء العديد من المقابلات مع مصادر مختلفة للحديث عن جهاز الشركة المقبل بلايستيشن 5, احد هذه المصادر كانت صحيفة The Guardian حيث تحدث في مقابلته معهم عن موضوع صوت المروحة و اثاره المزعجة للاعبين, اليكم ما قاله و صرح به بخصوص هذا الموضوع :

تم بذل مجهود كبير من المهندسين و المصممين لجعل صوت مروحة الجهاز القادم اقل ازعاجا من مراوح اجهزة الجيل الحالي, في الحقيقة اصوات المراوح تصبح اكثر ازعاجا كلما زاد عمر الجهاز و زادت مدة استعماله, لكنني اؤكد بأن هذه المشكلة قمنا بإيجاد حل لها مع جهاز بلايستيشن 5.

اذا, واحدة من المشاكل المهمة تم ايجاد حل لها في اجهزة سوني المقبل و بالطبع يعود الفضل في ذلك الى تصميم الجهاز الكبير و الفتحة التي تتوسطه بحيث تسمح لمروحته بأن تأخذ المساحة المطلوبة في ادخال و اخراج الهواء بكل اريحية تامة.

لم يبق لدينا الان سوى معرفة خصائص الجهاز التقنية التي يبحث عنها اللاعبون, مثلا خاصية التوافق المسبق و آلية عملها و خاصية Smart Delivery ان وجدت طبعا و طريقة عملها و غيرها الكثير, لذلك ما هي توقعاتكم للفصائل المفاجئة التي تعلن عنها سوني في جهازها القادم يا ترى..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار