تلميح جديد من مطوري لعبة CoD: Black Ops 4, هل سنرى عودة نظام اختار 10؟!

قام حسب استيديو Treyarch المطور للعبة Black Ops 4 على تويتر بنشر تغريدة جديدة تشويقية لما سيتم الكشف عنه حول اللعبة الشهر القادم.

و كما تشاهدون في الصورة التي تم نشرها في التغريدة و التي تحتوي على 10 نقاط مضيئة و كتب بجوارها 10/10 فالى ماذا ممكن ان يشير هذا التلميح ؟

الكشف سيكون في مايو القادم و لكن توقعاتي بان يكون هذا التلميح هو عودة نظام اختيار 10 اضافات لكل لاعب و هذا النظام كان متواجد مع اجزاء اللعبة السابقة و لكن قد يكون هناك تغيرات ستطرأ عليه خصوصا اذا كان اسلوب اللعب في طور الاونلاين سيكون مشابه لاسلوب لعبة Overwatch و بالتالي قد نرى دمج بين النظامين مع بعض التعديلات الجديدة التي ستعطي اللعبة اسلوبها الخاص, هذا مجرد توقع و لكن قد يكون التلميح لشيء اخر مختلف ايضا.

Pick 10 System

يذكر ان الشائعات قد تحدثت بان لعبة Black Ops 4 لن تحتوي على طور قصة و سيكون هناك بدل من ذلك طور لعبة يشبة العاب الباتل رويال بينما طور الاونلاين الاعتيادي سيكون اقرب الى اسلوب لعبة Overwatch مع تواجد طور الزومبي و لكن كل هذا سينكشف بشكل كامل في 17 مايو القادم.

Call of Duty: Black Ops 4 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر من هذا العام.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك اخر عروض الالعاب اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button