شاهد عرض أسلوب لعب Cyberpunk 2077 مع تعليق بالدبلجة العربية لاول مرة!

تقريباً أسبوع واحد فقط يفصلنا عن موعد إطلاق أضخم لعبة للعام، Cyberpunk 2077 من استديو CD Project RED الذي قدّم لنا لعبة The Witcher 3: Wild Hunt، أحد أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق بالنسبة للكثيرين. قبل أسبوع، شاركنا فريق التطوير عرض لأسلوب اللعب واليوم تم نشر المقطع مرةً أُخرى إنما مع دبلجة عربية.

العرض الذي يمكنكم مشاهدته بالأعلى لا يحتوي على أيّ شيء جديد إنما بلغتنا العربية الجميلة. في المقطع، يأخذنا الاستديو في جولة بمدينة النايت السيتي المكتظّة بالسكان من مختلف أرجاء العالم والتي تطغي عليها التقنية. بالتأكيد هذه المدينة ليست آمنة حيثُ جميع المؤسسات الكُبرى تسعى للمزيد من القوى والسيطرة، وهذا ما تهدف إليه أيضاً العصابات المختلفة باللعبة.

بلعبة Cyberpunk 2077، ستلعب أنت بشخصية “في” التي تهدف إلى الصعود من عالم نايت سيتي السفلي عبر القيام بمهمات خطيرة وإثبات نفسها بين الجميع. في التقرير المالي الأخير للشركة المُطورة، علمنا أنّ النمط الجماعي سيكون ضخم ولن يكون عبارة عن مجرد طور منفصل. بجانب ذلك، علمنا أننا سنعرف المزيد حول المحتوى الإضافي والتوسعات بعد إطلاق اللعبة.

ستتوفر لعبة العالم المفتوح في العاشر من ديسمبر على أجهزة ألعاب المنزلية بلايستيشن 5 و 4 واكسبوكس سيريس اكس / اس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي. الحماس بدون شك عالي عالي جداً بين مجتمع اللاعبين حيثُ باعت اللعبة أكثر من مليون نسخة قبل إطلاقها، ولكن ماذا عنكم؟ شاركونا حماسكم وآرائكم حولها بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى