اكتشاف رسالة وتلميحات Silent Hill وضعها كوجيما في عرض لعبة الرعب OD

يعود ملك الغموض كوجيما لوضع المزيد من الالغاز من خلال رسائله المخفية في أحد ألعابه، وهذه المرة تم اكتشاف رسالة جديدة في عرض لعبة الرعب OD حصرية Xbox تتعلق بسلسلة Silent Hill خبأها المطور بطريقة ذكية.

كوجيما بدأ قبل عدة اعوام العمل على مشروع لعبة Silent Hill وقد شوقنا بذلك من خلال ديمو الرعب الشهير P.T الذب صدر وحظي بشعبية كبيرة، لكن مشروع اللعبة لم يرى النور وتم إلغاء العمل عليه من قبل كونامي لأسباب تبقى مجهولة، لذلك نراه دائمًا يشتاق إليها من خلال وضع بعض التلميحات عنها في ألعابه ووصل الأمر أيضًا إلى إرفاق رسائل مخفية في عرضه الأخير رغم مرور كل تلك السنوات.

في عرض الكشف عن لعبة OD حصرية اكس بوكس، تم رصد وجود رسالة تدخل على سلسلة سايلنت هيل. كما أرفق Central Xbox وخلال المشهد الذي يظهر فيه الممثل الألماني Udo Kier ومع تبطيء سرعة الإطارات ورفع حدة الموضوع ستشاهدون أحرف تظهر من داخل فم الممثل وهي تشكل كلمة يابانية تدعى Atami.

كلمة Atami تشير إلى مدينة في اليابان في ولاية تدعى شيزوكا وعند تهجئة اسم هذه الولاية باستخدام لعبة الكانجي ستحصل على كلمة معناهم الهدوء أو الصامت وأيضًا التلة وهي إشارة إلى اسم سايلنت هيل بهذا الشكل 静岡.

من الواضح أن كوجيما يحب هذا السلسلة كثيرًا وطريقة وضعه لهذا التلميح الذي لا يظهر إلا باستخدام الشروط المذكورة أعلاه يعد أمرًا ذكيًا.

وصلت درجة التليمح ايضا الى وضع باب يشبه كثيرا الباب الذي يظهر في ديمو سايلنت هيل P.T، والذي خرج منه أثناء حفل توزيع حوائز لعبة السنة مع جيف كيلي كما ترون في الأسفل.

على الجهة الأخرى لعبة OD حصرية Xbox ستعتمد على الخدمة السحابية وهي ذات اللعبة التي كانت تحمل اسم مشفر وهو Overdose. فما هو رأيكم بهذه الرسالة المخفية التي وضعت في عرض اللعبة؟

نذكر أن كونامي أعلنت عن عدة مشاريع جديدة بالإضافة إلى ريميك من سلسلة سايلنت هيل يعمل عليه فريق Bloober Team ويتوقع إطلاق بعضها العام القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button