لعبة كوجيما OD حصرية Xbox تتصدر العناوين الأكثر متابعة في حفل الجوائز

ظهر كوجيما في حفل جوائز الألعاب كما توقعنا ولكن ليس تمامًا، فظهوره كان يتعلق بالكشف رسميًا عن مشروع لعبة OD الحصري لأجهزة Xbox ولم يتحدث أبدًا عن Death Stranding 2.

المخضرم هيديو كوجيما محبوب لديه شعبية جارفة بين مجتمع اللاعبين والوسط الإعلامي، كذلك لاحظنا كيف يتمتع بعلاقات وطيدة بعيدًا عن مجال صناعة الألعاب، وهذا الأمر ساهم بشكل كبير في مساعدته بمشاريعه. لذلك لعبة OD حصرية Xbox التي كشف عنها الأسبوع الماضي هي في الحقيقة نصف لعبة ونصف فيلم كما صرح Kojima نفسه وعاونه كذلك أحد المخرجين الكبار في الأفلام السينمائية.

وفقًا لإحصائيات Fancensus، كانت لعبة OD هي الأكثر متابعة بين اللاعبين في حفل جوائز الألعاب المنصرم The Game Awards 2023، حيث كانت نسبة تصدرها للأخبار ومتابعتها بين اللاعبين مقارنةً بالعناوين الأخرى التي تواجدت في الحفل قرابة 45%.

مشروع لعبة OD يتصدر الألعاب الأكثر متابعة في الحفل

تصدر لعبة OD للمشاهدة والمتابعة والأخبار في الحفل يدل على حضور كوجيما القوي. إليكم أدناه قائمة أكثر 10 عناوين متابعة وتصدر للأخبار الذي ظهرت كإعلانات في الحفل.

لعبة OD هي لعبة رعب ستركز على التجربة السحابية بالشراكة مع استودويهات Xbox ومن المؤكد أنها ستكون حصرية لمنصة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي. من أبرز الأشياء في العرض الأول في اللعبة هي تعبيرات الوجه الواقعية التي تمثل انتفاضة جديدة في عالم ألعاب استوديو Kojima Productions.

تساهم اللعبة في تشكيل نوع جديد من العروض الترفيهية كما رأينا في عرضها الأخير، وكما متوقع لم نحصل حتى على موعد إصدار عام للعبة ولكن العام القادم بالتأكيد سنسمع عنها المزيد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button