لعبة Assassin’s Creed Mirage حصلت أخيرًا على وضع New Game+

الوضع المنتظر متاح الآن

أعلنت شركة Ubisoft مؤخرًا أن وضع New Game+ للعبة Assassin’s Creed Mirage سيصل في وقت ما هذا الأسبوع، وقد أعلنت الشركة عن توقيت محدد لإصداره والذي يجب أن يكون متوفر الآن.

تم طرح تحديث اللعبة رقم 1.0.6 ومن المفترض أن يكون متوفرًا اليوم وسيضيف New Game+، يضيف التحديث أيضًا زي Bayek’s Medjay من Assassin’s Creed Origins باعتباره لعبة جديدة حصرية بالإضافة إلى ذلك، بينما سيتمكن اللاعبون أيضًا من فتح ثلاثة خيارات صبغ للزي، وقامت يوبي سوفت أيضًا بتعديل الباركور لتحسين قدرة باسم على الحركة أثناء أداء حركاته، بينما يوفر التحديث أيضًا العديد من إصلاحات الأخطاء.

تحديث اللعبة رقم 1.0.6. سيبلغ حجمه 4.76 جيجابايت على Xbox Series X/S، و3.33 جيجابايت على Xbox One، و2.03 جيجابايت على PS5، و3.05 جيجابايت على PS4، و5.03 جيجابايت على الحاسب الشخصي.

أكدت يوبي سوفت مؤخرًا إضافة وضع Permadeath، الذي كان من المفترض من الأساس أن يصل مع التحديث الحالي إلى جانب New Game+، ولكنه سيصل الآن إلى اللعبة كجزء من تحديث مجاني في أوائل عام 2024.

لعبة Assassin’s Creed Mirage متاحة على أجهزة PlayStation وXbox والحاسب الشخصي، ويمكنك الإطلاع على مراجعتنا الخاضة باللعبة من هنا، وفي مراجعتنا للعبة “أساسنز كريد السراب” منحناها تقييم 8.5/10 بإثبات أنها ناجحة بشكل كبير في تصوير عصر بغداد الذهبي، وتصويرها للثقافة العربية بأفضل شكل ممكن.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button