أحصل على لعبة Deathloop الرائعة بشكل مجاني عبر هذه الطريقة

تعمل Amazon Prime Gaming على توفير مجموعة من الألعاب المجانية لمشتركينا في كل شهر تقريبًا، عوضًا عن توفير العديد من الأزياء المجانية كذلك والكثير من المجموعات القابلة للتجميع والآن أعلنت عن توفير لعبة Deathloop بشكل مجاني.

إذا كنت مشترك في خدمة Amazon Prime Gaming، فسوف تستطيع الآن الحصول على لعبة Deathloop الرائعة وتحديدًا نسخة الحاسب الشخصي بشكل مجاني من خلال Amazon Hub .

حتى تتمكن من الحصول على لعبتك المجانية، ستحتاج إلى الولوج إلى خانة Weekly Game الموجودة في حسابك الخاص عند تسجيل الدخول، بعدها ستظهر لك نافذة Amazon Hub أو Gaming Hub لتظهر لك الألعاب المجانية وبمجرد الضغط على اللعبة ستضاف لمكتبة ألعابك تلقائيا لتحتفظ بها للأبد.

عرض الحصول على لعبة Deathloop بشكل مجاني من قبل شركة Amazon يجعل اللعبة متاحة منذ هذه اللحظة وحتى تاريخ 20 ديسمبر الجاري، بعد هذه الفترة ستعود اللعبة لسعر البيع ولن تكون متاحة بإضافتها مجانًا إلى مكتبة ألعابك، لذلك إذا كنت مشترك بخدمة أمازون للألعاب انتهز الفرصة الآن.

لعبة “ديثلوب” من Bethesda تم إطلاقها في عام 2021 وهي من نوع الخيال العلمي ذات منظور أول، أتيحت اللعبة لمنثاا بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز والحاسب الشخصي فقط.

اللعبة تم تطويرها من خلال أستوديو Arkane المطلوب لدى اللاعبين والذي بالمناسبة أعلن عن لعبته الحديدة والأولى من نوعها بالإتحاد مع مارفل وهي Marvel’s Blade التي يمكنكم معرفة المزيد عنها هنا.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button