مايكروسوفت تدرس اهداء اشتراك Game Pass مجاني مقابل وضع إعلان بشاشة اللاعب

يبدو أن مايكروسوفت ستقوم بتطبيق فكرتها حول طرح الإعلانات داخل خدمة Xbox Game Pass مقابل منح هذه الخدمة بشكل مجاني للاعب الذي يقبل بذلك. الفكرة العامة لهذا الموضوع تحدثت عنها الشركة بداية العام فعل تطبق العام القادم؟

المدير المالي لإكس بوكس Tim Stuart قال أنهم في مقابلة مع TweakTown أنهم يدرسون إحتمالية منح اشتراكات لخدمتها الشهيرة Xbox Game Pass بشكل مجاني مجانية مقابل جعل بعض الإعلانات تظهر في شاشة اللاعبين الذي سيوافقون على ذلك.

هذا يعني أن العملية ستكون ذات منفعة مشتركة بين الطرفين، بكل بساطة سيحصل اللاعب الذي يوافق على شروط الشركة في جعل الإعلانات تظهر على الشاشة على اشتراك في خدمة جيم باس. والهدف الأسمى من تطبيق هذه الفكرة هو جعل الخدمة تنتشر في كل منزل عالميًا أما أشار المدير المالي وأكمل:

“هناك رؤية معينة نعمل على تحقيقها هنا، لدينا خدمة البث السحابي XCloud لذلك إذا ككنت مشترك في خدمة جيم باس ستتمكن من لعب مئات الألعاب على جهاز يتمتع بإمكانية البث”.

تابع Stuart ليقول أن المناطق التي لا يمكنها شراء جهاز منزلي مثل أفريقيا وأمريكا الجنوبية والهند ستتمكن من مشاهدة اعلان مدته 30 ثانية فقط ومن ثم الحصول على ساعات مجانية تمكنهم من بث خدمة الجيم باس، لذلك لا داعي لشراء جهاز في النهاية.

تفكير الشركة مميز في جعل جميع الشرائح من اللاعبين تختبر ألعاب خدمتها مقابل مشاهدة اعلان بسيط، فما هو رأيكم أنتم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button