روكستار بدأت تجهيزاتها لطور اللعب الجماعي أونلاين GTA 6 من الآن!

لعبة GTA Online ستحظى بسياسات جديدة للمجتمع

طور الأون لاين الشهير لعبة GTA Online حظي بنجاحات كبيرة منقطعة النظير خلال السنوات العشر الماضية، وبشكل موسمي تحصل اللعبة على تحديثات ضخمة وإضافات مثيرة ستضع اللاعبين دومًا في اللعبة دون أي ملل، وعلى الرغم من الإعلان عن GTA 6 يبدو أن GTA 5 Online أصبحت الآن حقل تجارب للشركة لما سنراه مستقبلاً.

أصدرت شركة روكستار تحديث جديد اليوم في لعبة GTA Online أضاف شخصية “يوسف أمير” ببعض المهام المثيرة، وهي شخصية عائدة من لعبة GTA IV، يعتبر هذا التحديث هو من أضخم التحديثات التي سنشهدها إن لم يكن الأضخم قبل صدور GTA 6 بعد عامين تقريبًا ولكن بحسب تقرير الشركة فإنها ستختبر قوانين وسياسات جديدة داخل طور الأونلاين.

خلال السنوات القادمة ستتم مراقبة الدردشة بشكل عام وحجب كلمات خادشة للحياء أو ألفاظ خارجة قد تسبب إزعاج أو أجواء سامة في مجتمع اللاعبين وستسمح الشركة بكتابة أي ألفاظ بين الأصدقاء مع تفعيل ميزة خاصة للسماح بعدم الحجب، وعلى الرغم من نية الشركة الواضحة تجاه خلق أجواء جيدة للاعبين إلا أنها لم تصل إلى الجميع في الوقت الحالي مما يدل أنا سنراها بشكل تدريجي خلال الأشهر القادمة.

التحديث الأخير بشكل عام أضاف حيوانات في الشوارع مع سيارات جديدة يرغب بها اللاعبين وأسلحة جديدة، هذا الشيء يمثل استطلاع لآراء اللاعبين حيال هذا النوع من التحديثات، ونوهت الشركة أننا مع دخولنا خلال 2024 سنرى قوانين جديدة للمجتمع وسيتوجب على الجميع الموافقة عليها.

هل تعتقد أننا سنرى تحديثات مختلفة من نوعها في GTA Online خلال العامين القادمين؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button