إلعب Modern Warfare 3 مجانًا هذا الأسبوع.. الموسم 1 وطور الزومبي وأكثر من ذلك

حصلت لعبة التوصيب الجماعية Call of Duty: Modern Warfare 3 من الناشر Activision على تجربة مجانية بالكامل في طور تعدد اللاعبين لأيام معدودة فقط.

ابتداءً من هذه الليلة 14 ديسمبر، وحتى تاريخ 18 ديسمبر، سيكون بإمكان جميع اللاعبين تجربة أوضاع لعب متعددة، مجموعة متنوعة من الخرائط الكلاسيكية، بالإضافة إلى خريطة ميت الجديدة للموسم 1 وثلاث خرائط حرب ميدانية ونمط الحرب وطور زومبي Modern Warfare وأكثر.

في أثناء فترة الوصول المجاني، سيجرّب اللاعبون إمكانية الوصول المجاني مجموعة متنوعة من محتوى طور اللعب الجماعي خلال الفعالية بدءًا من الخرائط الكلاسيكية مثل هاي رايز وراست وشيبمنت حتى خريطة ميت للموسم 1، بالإضافة إلى نمط الحرب الجديد وطور زومبي Modern Warfare التعاوني بالكامل وأكثر.

اجمع أصدقاءك وعائلتك وقم بتجنيد بعض أعضاء الفرقة الجدد أو جرب اللعبة بنفسك لأول مرة. واصل القراءة لإلقاء نظرة على جميع الخرائط والأنماط وقوائم اللعب المدعومة في أثناء فعالية الوصول المجاني:

خريطة الموسم 1 الجديدة: ميت

Modern Warfare 3

ميت: يقدم الموسم 1 خريطة ميت الجديدة وهي عبارة عن مذبح صغير يقع في ميناء كاليفورنيا بأوكلاند. قاتل في اشتباكات قريبة المدى عبر مبرد اللحم ومحطة المعالجة أو قم بتمديد القتال إلى المدى المتوسط عن طريق الانتقال إلى رصيف التحميل الخارجي وموقف السيارات. قدرة الوقفة التكتيكية الجديدة مثالية لهذه البيئة إذ إنها تدمج خفة الحركة مع الدقة للبقاء خفيفًا مع الحفاظ على الهدف.

تنتقل المعركة بسرعة على هذه الخريطة صغيرة الحجم، لذلك كن مستعدًا للاشتباك عند بدء المباراة. الشوتجن والمسدسات الرشاشة هي القطع الرئيسية إذ تكتسب الأسلحة متوسطة المدى بعض القوة في الهواء الطلق. ابقَ مع أعضاء فريقك لتحافظ على الاحتمالات في صالحك وكن سريعًا في الضغط على الزناد لتتفوق على أعدائك.

اقتل جحافل الزومبي في MWZ

Modern Warfare 3

يظهر الزومبي لأول مرة في عالم Modern Warfare، ويمكن للاعبي إمكانية الوصول المجاني الحصول على أكثر من مجرد لمحة عن تجربة اللعب الجديدة بينما ينضمون إلى العملية ديد بولت في مهمتهم لاحتواء إكسكلوجن زون.

في نسخة زومبي من خريطة أورزيكستان الجديدة الضخمة، سينتشر اللاعبون إلى المهمات ويكملون المهام والعقود ويكتسبون عناصر عالية القيمة مثل عمليات الاستحواذ والمخططات التي يمكن استبعادها من المباراة لاستخدامها في عمليات النشر المستقبلية.

شغّل عناصر الزومبي الكلاسيكية مثل صندوق العجائب وآلة ترقية الأسلحة. جهز الأسلحة العجيبة مثل مسدس الأشعة والسلاح العجيب وV-R11 والحارق الجديد. Modern Warfare Zombies هي تجربة طور لعب تعاوني بالكامل حيث تعمل الفرق معًا للابتعاد عن إكسكلوجن زون، ما يمنحك مكافآت أكبر في ظل زيادة التهديدات.

نمط الحرب: العملية سبيرهيد

Modern Warfare 3

تنافس في عملية سبيرهيد للحرب وهو نمط هدف متعدد المراحل. لفريق الهجوم ثلاثة أهداف: تدمير موقع صواريخ الأرض جو والرادار، ومرافقة دبابة عبر أراضي العدو، وتحميل رموز التجاوز لمنع إطلاق صاروخ قادم. بصفتك فردًا من فريق الدفاع، فإن مهمتك تقضي بمنع العدو من إكمال مهامهم مهما كلف الأمر.

كن مستعدًا للقتال في بيئة تتغير مع انتقال المهمة عبر قطاعات من أورلوف ميليتاري بيس في أورزيكستان وصومعة كادورين. في هذه المعركة المثيرة من 6 ضد 6، الفريق الذي يتكيف مع المحيط المتغير سينتصر. لإلقاء نظرة متعمقة على سبيرهيد، تفقّد دليلنا عن نمط الحرب.

جميع الخرائط والأنماط المدعومة

Modern Warfare 3

قائمة جميع الخرائط والأنماط وقوائم اللعب التي ستصبح متوفرة من أجل لاعبي إمكانية الوصول المجاني تتضمن:

  • الخرائط الأساسية 6 ضد 6:تيرمينال ورست وهاي رايز وشيبمنت وأفغان وميت.
  • خرائط الحرب الميدانية:محطة بوبوف وأورلوف ميليتاري بيس وليفن ريزورت
  • الأنماط الأساسية:المباراة الجماعية والنقطة المتنقلة والسيطرة وتأكيد القتل والحرب الميدانية والحرب.
  • قوائم اللعب:رست 24/7 (شيبمنت ورست)، نمط الحرب، والخليط 6 ضد 6 (يقدم هاي رايز وميت وأفغان وتيرمينال)، والحرب الميدانية وطور زومبي Modern Warfare.

اشترِ Modern Warfare 3 اليوم

Modern Warfare 3

هل تستمتع بفترة الوصول المجاني؟ فكر في شراء Modern Warfare III اليوم. لأول مرة في تاريخ Call of Duty، سيُنقل المحتوى الذي تربحه في Call of Duty: Modern Warfare II‏ إلىModern Warfare III.

شارك في طور قصة رائع مع مهام القتال المفتوحة الجديدة وإصدارات لعب حديثة لجميع الخرائط الأساسية الستة عشر من Call of Duty: Modern Warfare 2 (2009) في اللعب الجماعي وواصل عملياتك في إكسكلوجن زون في Modern Warfare Zombies.

يبدأ الوصول المجاني  3 Modern Warfare يوم 14 ديسمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية وينتهي في 18 ديسمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية. يتطلب اللعب عملية تنزيل إضافية. تفقّد منصتك للتفاصيل الخاصة بحجم الملف.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار