الظلام والبرد القارص وبلاء منتصف الشتاء في لعبة Diablo 4..

صدرت فعالية Diablo 4 الأولى، بلاء منتصف الشتاء لفترة محدودة، ومعها فترة من الظلام المستمر والبرد القارس التي تستنزف القمم المتصدّعة. من 12 ديسمبر، الساعة 9 مساءً إلى 2 يناير الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

انضم إلى الشاعر المفعم بالأمل الذي يُحذر من “الرعب الأحمر المتخفي” وأتباعه من شياطين البلاء الذين يتطلعون إلى افتراس النفوس الأكثر إحباطًا. في هذه الفعالية، يمكن للاعبين القيام بمهام فعالية جديدة وترقية مركز الفعالية وتحدي زعماء جُدد وربح المكافآت بما فيها عناصر تجميلية جديدة.

بلاء منتصف الشتاء Diablo 4

  • ساعد الشاعر غيليون، في مهمته لتجديد روح العطلات في نفوس أهل بلدة كيفاشاد بعد سماع شائعات عن أخطار خبيثة تتربص في الثلج وتحبط معنويات المواطنين.
  • زُر ميدان منتصف الشتاء، الواقع في كيفاشاد، لبناء روح احتفالية وترقية الميدان ليصل إلى إمكانات العطلة الكاملة عبر قتل شياطين البلاء الزرقاء الشاحبة التي تترصد في القمم المتصدعة بحثًا عن البقايا المشؤومة.
  • قاطع احتفالات شياطين البلاء احتفالات البلاء عن طريق تدمير مزيج أحشاء البشر المعروف باسم الهياكل المتجمدة واستعادة الموروثات المفقودة التي يمكن استخدامها لترقية الميدان.
  • عاقب الكثير من شياطين البلاء على تدنيسهم سكان القمم المتصدعة وقد تواجه سيدهم السادي الرعب الأحمر المتخفي وجهًا لوجه.
  • زُر طاولة المجموعات في ميدان منتصف الشتاء بمجرد حصولك على ما يكفي من البقايا المشؤومة والموروثات المفقودة وعناصر بلاء منتصف الشتاء أخرى لمبادلتها مقابل براهين منتصف الشتاء. يمكن مبادلة هذه مقابل مكافآت متنوعة تتضمن: كأس مطية وكؤوس عودة فئات محددة وعناصر سلاح تجميلية وشظية الفجر الأسطورية الهجومية وجعة غيليون والمزيد.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button