اطمئنوا, فيلم Resident Evil الجديد قادم وسيكون مُخيف جداً..

لقد تم الكشف عن فيلم Resident Evil الجديد في عام 2017 بعد إطلاق فيلم Resident Evil: The Final Chapter. قال مخرج الفيلم الجديد يوهانس روبرتس أن الفيلم “دخل مرحلة التطوير الكاملة” وسوف “يرجعنا لجذور اللعبة الأصلية”.

لقد علمنا أنّ روبيرتس هو المُخرج في آواخر العام الماضي، روبيرتس معروف بفيلم 47 Meters Down وجزء Uncaged الذي صدر مؤخراً . خلال مؤتمر صحفي للفيلم الجديد كشف يوهانس حول عمله على فيلم ريزدنت إيفل الجديد وقال:

نحن نعمل عليه في الوقت الحالي. سوف يكون مخيف جداً.. مخيف للغاية. والفيلم الجديد سوف يعود لجذور اللعبة. أعتقد أنّه ليس مسموحاً لي حقاً أن أقول أكثر من ذلك، لكنّه سوف يكون ممتع للغاية.

يوحي وصف يوهانس “سيعود لجذور اللعبة” أنّ الفيلم لن يكون على قصة أُخرى مثل ماعهدنا من باقي أفلام السلسلة، عوضاً عن ذلك سوف يكون مبني على اللعبة الأساسية من كابكوم حيثُ تم تصميم كل شيء فيها لإخافتك وجعلك تشغر بالتوتر. هذا الأمر أفضل بكثير من فيلم إثارة وحركة فقط ربما يلمح هنا لسلسلة الافلام الاساسية التي خرجت عن اطار احداث اللعبة بسيناريو و احداث منفصلة.

إذا نجح روبرتس بإعادة صنع وتقديم هذا الرعب الموجود في Resident Evil داخل الفيلم الجديد قد يتفوق على سلسلة الأفلام القديمة بأكملها وسيسعد جميع اللاعبين خصوصاً الذين قاموا بتجربة الأجزاء الأولى من السلسلة في التسعينات.

ما رأيكم بكلام يوهانس ؟ هل تظنون أنّ الفيلم الجديد سوف يُسعد عُشاق اللعبة؟ عادةً ما تكون الأفلام المبنية على الألعاب سيئة ولكن ماعلينا الآن سوى أن ننتظر ونرى.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock