لعبة Modern Warfare 3 توفر خيارات وميزات وإمكانية وصول جديدة تم إطلاقها

يمكن للاعبين استكشاف العديد من خيارات الوصول الجديدة التي توفرها Call of Duty: Modern Warfare 3 لتمكينهم من تخصيص تجربتهم بما يتناسب مع رغبتهم في أي وضعية لعب يختارونها. كما تعود إلى اللعبة الخيارات التي عتدتموها مثل تخصيصات التحكم، والتعديلات الرسومية مثل خفض ضبابية حركة المحيط والأسلحة.

تحديث قائمة الإعدادات

أصبح من الممكن للاعبي Modern Warfare 3، الاطلاع على التغييرات الجديدة قبل حفظ الإعدادات العامة. تم إدراج وسوماً للإعدادات تساعد اللاعبين في تخصيص ميزات محددة بما يتناسب مع أسلوبهم مثل إعدادات تعديلات الحركة والعرض والصوت والتعديلات المعرفية. كما يمكنهم وضع هذه الوسوم بشكل يسهل عليهم الوصول إليها عند الحاجة.

وتوفر التحديثات الرئيسية لإعدادات وحدة التحكم في Modern Warfare 3 المزيد من التفاصيل للاعبين الراغبين في تخصيص مدخلاتهم. وأصبحت هذه التغييرات أوضح في القائمة ليتمكن مجتمع اللعبة من استكشاف تأثير هذه التغييرات على عناصر التحكم لديه. فمثلاً، أصبحت قائمة مدخلات وضع deadzone تعرض إلى أقرب شكل ممكن كيفية تفاعل الأزرار السفلية اليمين واليسار في وحدة التحكم مع التغيير والتبديل عبر عرضٍ مرئي لأي من التعديلات.

كما يمكن لعشاق Call of Duty من ذوي الهمم استكشاف تعديلات الإدخال في وضع deadzone، إعادة ضبط الوضع بما يتوافق مع مقدار الجهد الحركي والتحكم لديهم. ليحصل من يعاني من قيود في حركة اليد على المزيد من الخيارات ليستمتع بتجربة مريحة.

ومع تخصيص أكثر من 40% من اللاعبين مدخلاتهم في وضع Deadzone بلعبة Call of Duty: Modern Warfare II. ونهدف من خلال العرض المرئي للتغييرات في قائمة الإعدادات، إلى استكشاف المزيد من توجهات اللاعبين الراغبين في تعديل تجربتهم.

دقة عالية

توفر اللعبة وضع التباين العالي الذي يساعد اللاعبين ممن يعانون ضعف البصر أو عمى الألوان على رؤية حلفائهم وأعدائهم بشكل واضح. إذ يحدد هذا الوضع الحلفاء باللون الأزرق والأخضر والأعداء باللون الأحمر ويتم ضبطهم في وقت اللعب الفعلي.

بعد أن عدّل أكثر من نصف لاعبي Modern Warfare II إعدادات إمكانية الوصول الرسومية مثل Motion Blur أو مجال الرؤية أو حركة الكاميرا. قامت Modern Warfare III بتوفير المزيد من وسائل تخصيص التجربة المرئية للاعبين. ويتوفر وضع التباين العالي مع وضع campaign فقط.

إمكانية الوصول الجديدة – ضبط الجهد الحركي

ومن التحديثات الجديدة التي تقدمها Modern Warfare 3 يأتي “Low Motor Strain” الإعداد الذي يتم ضبطه قبل اللعب لراحة أكبر وتقليل الجهد البدني المطلوب. إذ تزداد حساسية أزرار التحكم في اللعبة وتتطلب ضغطاً أقل عند تشغيل اللاعبون لهذا الوضع قبل بدء اللعب.

Modern Warfare 3

وينضم هذا الإعداد إلى مثيلاته السابقة في اللعبة التي تتضمن عناصر تحكم مبسطة ودعم صوتي ومرئي وتقليل الحركة)، مما يزيد سرعتها للاعبين الجدد ممن يرغبون باستخدام ميزات إمكانية الوصول في اللعب.

نتمنى لكم أمتع الأوقات وننتظر استكشافكم للتحديثات الجديدة بفارغ الصبر.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button