تعرف على أهم تفاصيل تحديث الأرواح المنقسمة للعبة Diablo Immortal

معلومات تحديث الأرواح المنقسمة متاحة الآن! أطلقت Blizzard التحديث الرئيسي السادس للعبة Diablo Immortal يوم 14 ديسمبر، ويتضمن رفاق غامضين جدد يُطلق عليهم اسم القرناء إلى جانب منطقة جديدة وميزات أخرى. انظر أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام القرناء، بالإضافة إلى ما يمكن توقعه أيضًا عند إطلاق التحديث.

معلومات تحديث الأرواح المنقسمة في Diablo Immortal

  • القرناء ينضمون إلى القتال ضد الجحيم المحترق من خلال توفير دور مهم للمغامرين لدعمهم في المعركة وإضفاء عمق إضافي على تجربة اللعب! لكل من هذه المخلوقات الشبيهة بالحيوانات مهارة نشطة تُفعَّل تلقائيًا في القتال، بالإضافة إلى مهارات كامنة وسمات وميزات تعزز قدراتهم وقدراتك أيضًا.
  • هناك نوعان من القرناء موجودان وهما “القرناء العاديون” و”القرناء الضالون”. القرناء العاديون هم الأكثر شيوعًا ولديهم مهارات أساسية وثابتة بينما القرناء الضالون هم أكثر ندرة، لديهم مهارات أقوى وأكثر تنوعًا.
  • لكل من القرناء 4 مستويات جودة مختلفة، وهي شائع وسحري ونادر وأسطوري.
  • للحصول على قرين، يمكنك الحصول عليهم من خلال عقد الاستدعاء أو شرائهم من متجر القرناء المدربين (يجب أن تكون على الأقل في المستوى 30). يمكن أيضًا الحصول على القرناء من خلال الحزم، والسوق، والمقايضة، ومكافأة الوفرة، ومكافآت الفعاليات.
  • يمكن أن يزيد الدمج من قوة قرينك عن طريق أخذ قرينين ودمجها معًا.
  • تحويل القرناء سيوفر لك إمكانية الوصول إلى قرين جديد وفرصة للحصول على قرين نادر، ولكن هذا لا يضمن أن قرينك المحول سيظل بنفس ندرة قرينك الأصلي. استخدم حجر التحويل لمنع أي خسارة في الندرة.
  • ظهرت المنطقة الجديدة الأراضي الجنوبية المخيفة مع مهمة جديدة، وهي العدالة المفقودة. هنا ستواجه حاملي شظايا مرعبين بين سهول وتلال ملطخة بالحمض، وأطراف المدينة العظيمة ستالبريك، وملجأ الخيام للحراس الرماديين وأكثر من ذلك.
  • ظهر 5 زعماء هيليكواري جدد يمكن مواجهتهم عبر 3 مستويات صعوبة جهنمية جديدة: مستوى IV ومستوى V ومستوى VI، لفتح مستوى الصعوبة الجهنمية IV، يجب هزيمة سارودان وسكاي-ساندر في مستوى الصعوبة الجهنمية III، وأن يكونوا على الأقل في مستوى باراجون 1100.
  • تدعو فعالية المنطقة الجديدة، معقل الحارس اللاعبين إلى التسابق عبر وادي الجنون أثناء استدعاء أبراج دفاعية لمنع مخلوقات الشظايا المشوهة من الوصول إلى عاصفة الشظايا.
  • يمكنك الاطلاع على مدونتنا لمعرفة كل ما هو قادم إلى تحديث الأرواح المنقسمة بما في ذلك النشاط اليومي الجديد طقوس التطهير والفعالية محدودة الوقت الجديدة الطائرة الظلامية و3 جواهر أسطورية جديدة، ومجموعة عناصر جديدة، والمزيد.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button