أخيرًا: اللعب المشترك قادم إلى Mortal Kombat 1 أوائل العام المقبل

لعبة Mortal Kombat 1 تعتبر من أفضل الألعاب التي حظيت بإهتمام كبير من اللاعبين خلال هذا العام، ولكن هذا لا يعني أن اللعبة في غنى عن بعض الميزات الأكثر انتظارًا وبالأخص المتعلقة بطور اللعب الجماعي، ويبدو أننا سنحصل على احدى هذه الميزات في وقت قريب.

تستعد اللعبة لتقديم دعم اللعب المشترك للعبة على جميع منصاتها في وقت ما في فبراير 2024، حيث أعلن المطور NetherRealm Studios عن التحديث خلال بث مباشر مؤخرًا، ووعد بإصدار ميزة اللعب المشترك التي طال انتظارها في غضون بضعة أشهر فقط.

سيتم الكشف عن ملاحظات التحديث القادم بالتحديث الأخير للعبة قريبًا جدًا، قال مدير المجتمع Tyler Lansdowne إن NetherRealm تعمل على إجراء تغييرات إيجابية من شأنها أن تساعد في تجسيد تجربة جديدة، يتضمن ذلك تغييرات أكبر في الجودة، بالإضافة إلى تغييرات في بعض شخصيات الـ Cameo مثل Kano وSonya Blade وKung Lao.

ركز البث المباشر نفسه على محتوى Quan Chi، ونعلم أن الشخصية من المقرر أن تظهر في Mortal Kombat 1 بحزمة Kombat Pack، سيظهر Quan Chi في Mortal Kombat 1 في 14 ديسمبر في الوصول المبكر وللجميع في 21 ديسمبر، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن تاريخ إصدار اللعب المشترك أو أي ميزات جديدة أخرى.

لعبة مورتال كومبات 1 متاحة الآن على PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button