مخرج لعبة God of War يرسل هدية مميزة الى اثنين من محترفي انتاج صور Gif المتحركة..

اذا كنت كنت من رواد موقع تويتر او منتدي Reddit او اي منتدى العاب على الانترنت فبكل تأكيد رأيت تلك الصور المتحركة GIF التي يقوم بصناعتها كل من SunhiLegend و Much118x مأخوذة من بعض العاب الفيديو كان اجملها صورة ملتقطة من لعبة God of War يمكنكم مشاهدتها بالاسفل.

هذان المحترفان يعملان على صناعة صور متحركة GIF لمشاهد حرجة من بعض الالعاب ويقومان بانتاجها بطريقة احترافية مثل تبطئة الوقت و وضع لمسات خاصة عليها و هناك العديد من الصور التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل لالعاب مثل Sekiro Shadows DieTwice و NieR و BloodBorne و غيرها من الالعاب التي ستستمتع و انت تشاهد هذه المشاهد القصيرة لها و ستشعر انك ستعود للعبة مرة اخرى.

احد الصور التي لاقت استحسان الجمهور كانت للعبة God of War و التي انتجها SunhiLegend ولاقت تفاعل كبير و اعتقد انك عندما تراها لن تتوقف عن مشاهدتها مرارا و تكرارا و لكن ايضا حساب SunhiLegend و Much118x مملوء بالصور المتحركة للكثير من الالعاب الاخرى التي ستمتعك و انت تتنقل بينها و قد وضعنا لك بعض منها هنا.

https://twitter.com/SunhiLegend/status/1223336651889528833?s=20

كوري بارلوغ مخرج لعبة God of War هو الاخر اعجب اشد الاعجاب بهذه الصور الممنتجه بطريقة احترافية حسب قولة و لم يتوانى هو و فريقة في تقديم الشكر لهما من خلال فيديو تم نشره عبر حساب استيديو سانتامونيكا و ايضا اهدائهما وحدتي تحكم للبلايستيشن 4 مخصصة فقط للمطورين للتعبير عن مدى اعجاب الاستيديو بما يصنعان لامتاع المتابعين.

الجميل في الامر ان SunhiLegend قام بالرد على كوري و فريقة بطريقة جدا رائعة كما تشاهدون بالاسفل فقد قام بانتاج صورة متحركة لكريتوس و هو يمسك بوحدة تحكم PS4 و كأنه يقبل الهدية من استيديو سانتا مونيكا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button