شركة Netflix تعمل على لعبة لمسلسل الحبار الشهير Squid Game

هذا العام بدأت شركة Netflix التركيز والعمل بنشاط في قسم الألعاب الخاص بها، حيث شهدنا ألعاب مثل Hades وثلاثية GTA الكلاسيكية، في تقرير ملخص لكل ما قام به قسم الألعاب في هذا العام، أعلن Mike Verdu نائب رئيس Netflix Games أن هناك لعبة لمسلسل Squid Game قيد التطوير في الشركة.

من الواضح أن اللعبة مقتبسة من المسلسل الكوري الشهير والذي أصبح في وقت قصير ظاهرة عالمية عملاقة، وحقق نجاحًا مثيرًا للإعجاب مع تأكيد العمل على الموسم الثاني الذي لا يوجد سوى القليل من المعلومات عنه، ولا عجب تمامًا أن هناك الآن لعبة فيديو قادمة مبنية على العنوان لتعزيز نجاح السلسلة بشكل أكبر أثناء انتظار وصول الحلقات الجديدة.

في الواقع لا نعرف أي شيء آخر عن اللعبة، يؤكد Mike Verdu ببساطة تطور المشروع المعني، حيث يشير إلى أن هناك لعبة تجري أحداثها في عالم Squid Game يجري العمل عليها بواسطة أحد الفرق الداخلية في Netflix، ويقول أيضًا أن اللاعبين في هذه اللعبة سيجدون أنفسهم يتنافسون ضد بعضهم البعض في تحديات مستوحاة من المسلسل الشهير، لكن لا توجد معلومات أكثر دقة حول هذا الموضوع.

يمكن بسهولة ترجمة الصيغة التي يتميز بها المسلسل التلفزيوني إلى لعبة فيديو، وهذا رأي يمكن أن يتفق الكثير معه لأن هناك ألعاب فيديو عن المسلسل (غير رسمية) ظهرت بالفعل.

الجدير بالذكر  لعبة GTA: The Trilogy متاحة الآن في قائمة Netflix Gaming لجميع المشتركين في الخدمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button