لعبة Little Nightmares 2 تحصل على صورة فنية جديدة..

بعد نجاح باهر حققه الجزء الاول منها والصادر في عام 2017, ها نحن ذا نستعد لاستقبال لعبة Little Nightmares 2 بشخصيات جديدة و وحوش جديدة ايضا, اليوم يشاركنا الاستديو المطور للعبة صورة فنية جديدة لها عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر.

لعبة Little Nightmares 2 تأتينا من فريق التطوير Tarsier Studios و من نشر شركة بانداي نامكو, اللعبة من نوع الالغاز “بلاتفورم” من منظور الشخص الثاني و فيها القليل من لمسات الرعب المشوقة, اليكم ادناه الصورة الفنية الجديدة للعبة بعد غيابها لمدة طويلة عن ساحة الاخبار.

نشاهد اعلاه شخصية جديدة سيتم تقديمها من خلال الجزء القادم وايضا سنتعرف من خلاله على اعداء جدد كما نشاهد في القسم الايمن والايسر من الصورة, ربما يعود سبب نشر هذه الصورة الى التلميح لظهورها في حدث GamesCom 2020 الذي ستبدأ فعالياته في الثامن و العشرين من شهر اغسطس الحالي و ربما ايضا سنحصل على موعد محدد لاطلاق اللعبة على الاجهزة الحالية.

حتى هذه اللحظة اللعبة من المقرر لها ان تصدر على جهاز بلايستيشن 4 و اكس بوكس وان و الحاسب الشخصي في وقت ما من العام الحالي, و للاسف لا يوجد اية معلومات متوفرة عن نسخة الاجهزة المقبلة من اللعبة, مبدئيا شاركونا ادناه مدى حماسكم لرؤية الجزء القادم و ما هي توقعاتكم لاحداثه كونه سيكون مكملا بشكل مباشر لاحداث الجزء الاول..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى