كوجيما يعلن عن شراكة مع استديو الانتاج A24 للعمل على فيلم Death Stranding

في وقت سابق، أعلن مخرج الألعاب الشهير هيديو كوجيما الليلة الماضية عن بدء العمل على فيلم Death Stranding المقبتس من أحداث اللعبة والذي سيكون مبني على قصتها.

وعبر الموقع الرسمي لأستديو التطوير Kojima Productions، تم الإعلان قبل لحظات قليلة أن لعبة Death Stranding ستتحول بشكل رسمي إلى فيلم من إنتاج استديو A24 وبالتعاون مع استديو كوجيما برودكشن.

الاستوديو A24 أخرج العديد من الأفلام الحائزة على جائزة الأوسكار مثل Everything Everywhere All At One، وقد أعلن بدوره أيضًا عن تعاونه مع استديو كوجيما لتحويل لعبة ديث ستراندنغ فيلم روائي طويل.

يأتي هذا الإعلان قبل الذكرى السنوية الثامنة لإنشاء استديو التطوير Kojima Productions في 16 ديسمبر، والتي تمثل علامة فارقة جديدة في عالم ألعاب الفيديو والأفلام المقتبسة. حيث يعد الفيلم بالخوض في عمق الألغاز المحيطة بالحدث المروع المسمى “جنوح الموت” أو “Death Stranding”، والذي طمس الخطوط الفاصلة بين الحياة والموت، وأخرج مخلوقات مرعبة إلى عالم على شفا الانهيار.

يُشيد هيديو كوجيما باعتباره مهندس هذا النوع الخفي من الأعمال العميقة، ورائدًا في إنشاء رواية القصص التفاعلية، وهو يغير باستمرار الحدود بين الأفلام والألعاب. ويُعتبره الكثيريين بأنه الأب الروحي لألعاب التخفي التي تمثلت في سلسلة “ميتال جير سوليد” كما يُنسب إليه الفضل في ابتكار رواية القصص والعرض السينمائي في ألعاب الفيديو على مدار تاريخه كمطور.

في عام 2020، حصل المخضرم هيديو كوجيما على زمالة BAFTA، وهي أعلى وسام تمنحه BAFTA للفرد تقديرًا لمساهمته الاستثنائية في السينما أو الألعاب أو التلفزيون. وحول هذا التعاون قال كوجيما:

“لقد ولدت A24 في هذا العالم منذ حوالي 10 سنوات، ووجودها فريد في الصناعة، فهي لا مثيل لها.

الأفلام التي يقدمونها للعالم عالية الجودة ومبتكرة للغاية. لقد انجذبت إلى إبداعاتهم، حتى أنهم ألهموا عملي. يتماشى أسلوبهم المبتكر في رواية القصص مع ما كانت تفعله شركة Kojima Productions على مدار السنوات الثماني الماضية.

الآن، نقوم بصنع فيلم Death Stranding معًا.

هناك الكثير من “أفلام التكيف مع الألعاب، لكن ما نقوم بإنشائه ليس مجرد ترجمة مباشرة للعبة. الهدف هو أن جمهورنا لن يكون فقط من عشاق الألعاب، ولكن فيلمنا سيكون لأي شخص “يحب السينما.

نحن نعمل على إنشاء عالم Death Stranding الذي لم يسبق له مثيل من قبل، والذي لا يمكن تحقيقه إلا من خلال الفيلم، وسوف يولد.”

كوجيما أكد أنخ منخرط بشدة في إنتاج الفيلم والإشراف والتخطيط والشكل والتصميم والمحتوى لفيلم مقتبس من لعبة Death Stranding، ولكنه ليس مسؤولاً عن الإخراج. تأتي الأخبار اليوم مع توفير A24 لقميص جديد يصور شعار استديو A24 بأسلوب لعبة Death Stranding وخيوط الحياة التي اشتهرت فيها.

أيضًا نذكر متابعينا أن كوجيما تحدق عن الشخصيات التي ستظهر في الفيلم، وقد أكد أنه لم يتوصل الى قرار ما اذا كان سيتعاون مع ممثلين كبار مثل بطل اللعبة سام برورتر بريدجز.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button