يمكنك التحكم بالليل و النهار و المناخ في لعبة Spider-Man لكن بشرط..! و المزيد من التفاصيل الجديدة..

تحدثنا في تقرير سابق عن عدم وجود خاصية تعاقب الليل و النهار و تغير المناخ بشكل ديناميكي في لعبة Spider-Man و لكن سيكون هناك مهمات بعضها سيتم تنفيذها في الليل و اخر في اجواء و مناخ مختلف و لكن دون وجود ديناميكية في التغيرات و هذا حسب المطور جاء من اجل السرد القصصي للعبة.

اليوم يعود المطور ليتحدث عن مزيد من التفاصيل حول هذه الخاصية و قد تحدث مخرج اللعبة براين انتهار مع موقع GameInformer عن بعض التفاصيل الجديدة حول هذا الامر قائلا:

في البداية كنا نفكر في ذلك, اقصد الحقيقة هو ان اللعبة تركيز بشكل كبير على السرد القصصي و نحن نعلم ان هناك الكثير من الالعاب القوية التي تستخدم خاصية التعاقب الديناميكي و لكن اردنا هنا ان نقدم الشعور الحقيقي للاعب اثناء تأديته لبعض المهمات في المرة الاولى التي يلعب فيها اللعبة, و لكن اريد ان اقول لكم انه في حال انهيت اللعبة لاول مرة فسوف تتوفر امكانية تغير الوقت لليل او النهار و كذلك المناخ بشكل يدوي..

اذا ستكون هناك امكانية لتغير الوقت و المناخ ولكن ايضا لن تكون ديناميكية بل يدويا فقط حسب رغبة اللاعب و هذا سيكون مشروط بان تنهي اللعبة في البداية حتى تتمكن من ذلك.

ايضا تم الكشف عن بعض التفاصيل الجديدة الاوخرى حول اللعبة و اسلوب اللعب و هي كالتالي:

1- سيكون هناك بدلة سوداء في اللعبة و لكن هذا لا يعني ظهور Symbiotes.

2- خصائص العالم المفتوح ستكون محصورة فقط على مدينة مانهاتين في نيويورك و ليس نيويورك كلها.

3- Spider-Man لن يتأثر في حال سقط على الارض من مكان مرتفع عندما يتنقل بين ناطحات السحب و في حال سقوطة سيقف فورا و يكمل طريقة ولكن سيكون هناك امكانية ترقية لاحد القدرات التي ستجعله يتعلق بشكل سريع.

4- ستكون هناك امكانية للجري على الجدران.

5- بدلة Spider-Man ستتاثر بالقتال في بعض احداث القصة فقط و سيستمر تاثيرها فيما بعد على اسلوب اللعب.

6- سيكون هناك عدة صعوبات يمكن الاختيار بينها في اللعبة.

لعبة Spider-Man ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 6 سبتمبر من هذا العام و يمكنك عمل طلب مسبق لها الان.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك اخر عروض الالعاب اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار