مشتركي PS Plus Essential حصلوا على 14 يوم مجاني من فئة Premium!

هل أنتم منهم؟

عادت شركة سوني مرة أخرى لتدغدغ مشاعر لاعبيها بطريقتها الخاصة، وذلك من خلال منح اللاعبين أشياء مجانية، وهذه المرة يتعلق الأمر بخدمة PS Plus لديها، حيث بدأ بعض مشتركي فئة Essential يحصلون على 14 يوم مجاني من الفئة العليا للخدمة وهي Premium.

بدأت شركة سوني بتقديم نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا من المستوى المميز من خدمة PS Plus لديها لفئة مختارة من اللاعبين. هذه المرة، يتم إرسال العرض عبر إشعارات جهاز PS5 بدلاً من رسائل البريد الإلكتروني، والتي يمكن تجاهلها وتفويتها بسهولة.

من هم اللاعبين الذين يمكنهم الحصول على فترة مجانية من PS Plus Premium!

يجب على اللاعبين التحقق من صندوق الوارد الخاص بجهازهم قبل أن يختفي العرض. لكن  من هو المؤهل للحصول على عرض PS Plus Premium المجاني؟ كالعادة، يتم إرسال العرض بشكل عشوائي، حيث أبلغ أحد مستخدمي Reddit أنه تلقى العرض عندما انتهت صلاحية عضويته الحالية في PS Plus Premium لمدة يومين على الأقل، ولكنه لم يلاحظ العرض وانتهى به الأمر بتجديد اشتراكه.

قال آخر بأنه يمتلك اشتراك في الخدمة بفئتها الأولى Essential وانه حصل على العرض كنوع من أنواع تجربة الفئة المميزة لمدة 14 يومًا وبعدها تمنحه الشركة خيار رفع الفئة للمدة المتبقية من اشتراكه الأساسي بسعر خاضع للنسبة والتناسب.

يجب التنويه أن إشعارات جهاز PS5 يمكن أن تكون غير ملحوظة بعض الشيء، لذا من الأفضل التحقق يدويًا عبر لوحة التحكم لتجنب عدم ملاحظة الرسائل وبالتالي انتهاء صلاحية العرض. نوصي بالاستفادة من النسخة التجريبية المجانية من Premium فقط في حالة انتهاء عضويتك وعدم تشغيل الفوترة التلقائية لديك. فهل حصلت على هذه الرسالة الجميلة من سوني؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button