مطور Baldur’s Gate 3 يؤكد أنها لن تصدر لخدمة Game Pass لأنها لعبة ضخمة!

قبل أسبوع واحد صدرت اللعبة الحائزة على لقب لعبة السنة Baldur’s Gate 3 والعديد من الجوائز الأخرى على منصات Xbox Series X|S وهي متوفرة بسعر 70 دولار، وما يزال بعض اللاعبين ينتظر صدورها على خدمة Xbox Game Pass.

 في مقابلة حصرية نقلًا عن IGN وفي حديثه الى الشبكة، قال  سوين فينكي مؤسس استديو Larian Studios سبب عدم كون لعبة الآر بي جي الحائزة على العديد من الجوائز من أن تكون جزءاً من خدمة الاشتراك Xbox Game Pass، وهو الأمر الذي استبعده تمامًا، وأكد عدم انتظارها أو صدورها على الخدمة، حيث قال بشكل مباشر:

“قلنا دائماً منذ البداية، لن تكون موجودة في خدمة الاشتراك Xbox Game Pass، ولن تكون موجودة فيها”

وحين تم سؤاله عما إذا حاولت Xbox دفع الاستوديو لوضع Baldur’s Gate 3 على خدمتها،  وصف فينكي الأمر بأنه “سؤال حساس”، وأشار إلى أن Larian Studios تعمل على “صنع لعبة لها بداية ووسط ونهاية”. كما أشاد أيضاً بعدم وجود مشتريات داخلية في لعبةBaldur’s Gate 3، وهو ما تمت الإشادة به في بعض الأوساط الإعلامية وبين اللاعبين كذلك، حيث قال:

“لقد صنعنا لعبة كبيرة، لذا أعتقد أن هناك سعر عادل يجب دفعه مقابل ذلك. وأعتقد أن هذا أمر جيد. نحن لا نفرض عليكم أي مشتريات داخلية فوق ذلك، لذا تحصلون على ما تدفعون لأجله. إنها لعبة كبيرة بشكل واضح. لذا أعتقد أنها يجب أن تكون موجودة كما هي. وهذا ما يسمح لنا بمواصلة صنع ألعاب أخرى”.

أشاد النقاد بشكل كبير بهذه اللعبة لتميزها في جميع هذه المجالات، حيث تم وصفها بأنها “أقوى لعبة سجون وتنانين  D&D تم إصدارها على الإطلاق. كما حققت اللعبة نجاحًا تجاريًا كبيرًا، حيث تجاوزت مبيعات اللعبة 10 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم، وفازت بلقب لعبة السنة في حفل The Game Awards 2023.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button