تحديث Genshin Impact الضخم التالي قادم الى اجهزة بلايستيشن في يناير..

لا تزال Genshin Impact واحدة من أكبر العناوين المجانية التي حققت نجاحها على اجهزة بلايستيشن، حيث تم تسجيل الملايين والملايين من ساعات اللعب في عام 2021. المطورين في استيديو miHoYo سيعتمد على التحديثه الكبير التالي، الإصدار 2.4 ، ليعيد اللاعبين مرة أخرى الى عالم اللعبة في الخامس من يناير 2022.

حسبما جاء في منشور مدونة بلايستيشن الرسمي الذي جاء فيه:

مع اقتراب العام الجديد وفي Teyvat ، نود دعوتك إلى Liyue’s Lantern Rite، انضم إلى Shenhe و Yun Jin وأصدقائنا القدامى في إعادة بناء Jade Chamber ، واكسب مكافآت مجزية بما في ذلك 10 مصائر متشابكة وشخصية Liyue مجانية من اختيارك من فئة الأربع نجوم.

رغم اننا ليس من رواد اللعبة الى اننا نعتقد ان جمهور Genshin Impact سيفهمون هذه المصطلحات، اليس كذلك.

بالإضافة إلى الشخصيات الجديدة والحدث الاحتفالي، ستتمكن أيضًا من اكتشاف عالم جديد تحت جزيرة واتاتسومي. يمكنك الحصول على مفتاح القمر Key of the Moon-Bathed Deep الذي يغمره أعماق القمر مع Shrine Maiden Tsuyuko واستكشاف أنقاض حضارة قديمة أقدم من أي منشأة آخر يمكنك رؤيته على الأرض.

يعمل الاستوديو أيضًا على تحسين المظهر المرئي العام للعبة، حيث سيعمل التحديث القادم على جعل الظلال أكثر نعومة وأوضح كون الظلال الناعمة تجعل تحديد المسافة بين الأشياء اكثر دقة ووضوح، فعندما يكون جسم ما بعيدًا عن جسم آخر يُلقى بظله عليه ، يصبح ظله أكثر نعومة وضبابية ليجعل الجسم الاخر اكثر وضوح.

هل مازلت تلعب لعبة Genshin Impact ؟ شاركنا رايك حول التحديث الجديد ومدى اهميته لرفع حماسك للعبة.

المزيد حول Genshin Impact

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button