حدث Resident Evil Showcase: موعد البث المباشر والعناوين الحاضرة فيه..

اعلنت شركة كابكوم عن ان حدث Resident Evil Showcase الذي سيتم من خلاله استعراض عناوين السلسلة القادمة، سيتم بثة يوم الخميس القادم 20 اكتوبر 2022.

يذكر ان الناشر الياباني قد اكد على وجود الحدث منذ الشهر الماضي، لكن اليوم تم التأكيد على الموعد وساعة بدء البث المباشر حيث سنكون على موعد على استعراض للعبة Resident Evil 4 Remake و العاب السلسلة الاخرى في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف ليلة الخميس الجمعة.

الحدث سيتم نقلة بشكل مباشر من خلال قنوات Resident Evil الرسمية على كل من منصة يوتيوب وايضا منصة تويتش.

في وقت سابق من الشهر الماضي اكدت شركة كابكوم ان لعبة Resident Evil 4 Remake قادمة لجهاز بلايستيشن 4 ايضا مع استعراض جديد لها الشهر المقبل. وهذا يعني اننا سنحصل على نظرة اولى للعبة وهي تعمل على جهاز سوني السابق خلال هذا الحدث يوم الخميس القادم.

الحدث سيكون مركز بشكل اساسي على استعراض ريميك الجزء الرابع، بجانب لعبة Resident Evil Village Gold Edition التي ستجلب معها الكثير من الاضافات للعبة من ضمنها دعم للمنظور الثالث ومحتوى قصصي اضافي وطور المرتزقة الجديد.

ايضا تم ذكر كلمة “المزيد..” خلال الاعلان عن حدث Resident Evil Showcase وربما يكون هذا اشارة الى اننا ربما نحصل على اعلان لجزء جديد قادم للسلسلة، ربما يكون Resident Evil 9 وربما يكون اعادة اصدار لاحد الاجزاء السابقة. (نتمنى ذلك حقاً..)

لا نستطيع الجزم بذلك في هذه المرحلة، بينما لا يفصلنا الكثير عن يوم الخميس القادم، ابقوا اعينكم هنا على موقع VGA4A من اجل الحصول على احدث الاخبار والتفاصيل اول وبأول..

المزيد حول Resident Evil 4

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button