لوقت محدود: سوني تقوم بتخفيض سعر PS Plus مرة أخرى

في شهر نوفمبر الماضي قامت شركة سوني بالإعلان عن تخفيضات الجمعة السوداء والتي شملت أغلب العناوين الكبيرة هذا العام بالإضافة إلى تخفيض مميز على اشتراك PS Plus السنوي لجميع الفئات والآن تعاود الكرة.

حاليًا وضمن تخفيضات نهاية العام، عاد التخفيض على سعر اشتراك PS Plus Premium و Extra السنوية. بالإمكان الآن أن تشترك لمدة عام في هذه الفئات بخصم يصل إلى 30% في حال كنت مشترك جديد أو حتى تريد التجديد.

يذكر أن هذا العرض متاح لتاريخ 18 ديسمبر الجاري وبعدها ستعود أسعار هذه الخدمات ونوعيتها إلى طبيعتها المعهودة. إليكم السعر الحالي بعد التخفيض:

  • سعر بلايستيشن بلس بريميوم لمدة عام حاليًا يبلغ 112$ (سعره الطبيعي 160$).
  • سعر بلايستيشن بلس اكسترا لمدة عام يبلغ حاليًا 95$ (سعره الطبيعي 135$).

يذكر أن سوني كانت قد أعلنت قبل أيام عن العناوين القادمة إلى خدمتي بريميوم واكسترا حيث سيتوفر ما يزيد عن 14 عنوان قوي يوم الثلاثاء بعد غد لمشتركي هذه الفئات وعلى رأسهم لعبة GTA V. يمكنكم معرفة كافة العناوين القادمة القادمة من هنا.

أيضًا في تاريخ 19 ديسمبر الجاري ستغادر قرابة 11 لعبة هذه الفئات وستتبعها 9 عناوين أخرى ستغادر كذلك في منتصف شهر يناير المقبل ولمعرفتها أيضًا يمكنكم زيارة هذا الرابط.

ما هو رأيكم متابعينا بالألعاب التي توفرت لخدمة البلس هذا العام بجميع فئاتها، هل تعتقدون أنها كانت تستحق رفع السعر كما أعلنت سوني وطبقت في وقت سابق من هذا العام؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button