أحد معجبي Starfield يصنع إصدار خاص لجهاز Xbox Series S

طراز وكأنه رسمي!

صنع أحد معجبي لعبة Starfield إصدار خاص للعبة لجهاز Xbox Series S للاحتفال باقتراب إطلاق اللعبة خلال الشهر المقبل، حيث يفصلنا الآن  شهر واحد على إطلاق أضخم لعبة من Bethesda والتي تم الكشف عنها لأول مرة خلال عام 2018.

للأسف لن نرى إصدارات خاصة لأجهزة Xbox Series X/S بمناسبة إطلاق لعبة Starfield مثلما فعلت الشركة مع لعبة Halo Infinite، حيث كنا نأمل في رؤية إصدارات خاصة من اللعبة، ولكن أحد المعجبين اسمه wolfkurt على منصة Reddit  نشر صورة لجهاز Xbox Series S بطراز مصنع خصيصًا بمناسبة اقتراب إصدار ستارفيلد. من الوهلة الأولى يبدو الجهاز وكأنه منتج رسمي، مع وجود بعض اللمسات المثالية.

على الرغم من عدم حصول الإصدار الأضخم لمايكروسوفت هذا العام على طراز خاص، حصلت لعبة Spider-Man 2 على طراز خاص من منصة PS5، وهذا الأمر يشكل احباط إلى حد كبير وسط عشاق Xbox، لكن بالمقابل فقد حصلت على إصدارات محدودة من يد تحكم Xbox وسماعات رأس أيضًا، حيث تتميز وحدة التحكم بمقابض جانبية وخلفية كاملة تشبه ألواح سفينة الفضاء بالإضافة إلى زر اتجاهات بلون برونزي براق. تم تصميم ألوان الواجهة على غرار ألوان Constellation وتتميز بنظام تحكم مستوحى من سفينتك The Frontier.

Starfield Themed Series S Todd Howard Edition
by u/wolfykurt in XboxSeriesS

لعبة Starfield قادمة بشكل حصري على اجهزة Xbox Series X|S والحاسب الشخصي يوم 6 سبتمبر (9) من هذا العام 2023. ويمكنك الاطلاع على النسخ المختلفة وعروض الطلب المسبق الذي أصبح متاح الان، وتستطيع معرفة المزيد من التفاصيل  في تغطيتنا الخاصة هنا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى