مبيعات تحفة كوجيما الفنية Death Stranding تصل الى 16 مليون نسخة

أعلن أستديو التطوير Kojima Productions قبل أيام قليلة بأن لعبة Death Stranding ستتحول بشكل رسمي إلى فيلم من إنتاج استديو A24 وبالتعاون مع استديو كوجيما.

ومؤخرًا حصلنا على المزيد من التفاصيل حول مبيعات اللعبة على جميع المنصات، حيث وصل عدد اللاعبين حتى تاريخ 16 من الشهر الجاري 2023 الى أكثر من 16 مليون لاعب أو نسخة من اللعبة حول العالم.

بهذه المناسبة وجه استديو التطوير Kojima Productions من خلال حسابه الرسمي على منصة اكس الشكر الى جميع اللاعبين وكذلك من أسماهم بـ Porters.

بعد هذا النجاح الرائع لهذا العنوان المتميز، نترقب الآن موعد صدور الجزء الثاني الذي تم الإعلان عنه، وإليكم أهم التفاصيل التي حصلنا عليها حتى هذه اللحظة..

معلومات حول لعبة Death Stranding 2

  • ستقدم اللعبة مجموعة جديدة كليًا من الأفكار.
  • سيكتشف البشر العالم الخارجي ويتحركون فيه على عكس الجزء الأول.
  • ستلعب الموسيقى جزء مهم في احداث اللعبة (ربما يفسر هذا ظهور شخصية تروي بيكر في أحد مشاهد عرض اللعبة وهو يحمل سلاح على شكل جيتار).
  • الخيوط او “Strands” سيكون لها معنى آخر جديد.
  • شعار بوستر DS2 “هل يجب أن نتصل؟” حيث ستنعكس اللعبة على مدى صعوبة العودة إلى ما كانت عليه الأمور قبل العزلة، وكيف أن الاتصال المفرط لن يسمح لنا بفهم معنى المسافة.
  • سيكون فيلم Death Stranding “فريدًا” ومختلف تمامًا.

ستشهد لعبة Death Stranding من تطوير استديو Kojima Production عودة العديد من الشخصيات التي ظهرت في الجزء الاول، حتى هذه اللحظة، تم تأكيد وجود Norman Reduce و Ellie Fanning وغيرهم لكن سيكون ايضاً هناك شخصيات جديدة أبرزها شخصية الأمير فيصل بن بندر الذي ظهر في صورة شاركها كوجيما عبر حسابه الخاص.

لعبة ديث ستراندج ليست غريبة على استضافة أهم المؤثرين والمشاهير عالميًا، لدينا أبطال من عالم أفلام هوليوود في اللعبة لذا سيكون من المحمس أن نرى رمز عربي كبير للمملكة في لعبة كوجيما القادمة.

اللعبة يتم تطويرها للإصدار بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5. لكن للأسف لا يوجد معلومات عن موعد الاصدار حتى الان، لكن من الواضح أن كوجيما يريد أن يصنع شيء طموح بالفعل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button